اعلان
اعلان

مهرجان الجونة يكرم الفنان أحمد السقا

أحمد السقا
أحمد السقا

سلمت الفنانة التونسية هند صبري، جائزة الإنجاز الإبداعي للنجم أحمد السقا، عن مشواره الفني، وذلك خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة.

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

وخلال تقديم السقا وجهت الفنانة هند صبري، الاشادة للفنان أحمد السقا وتحدثت عن مسيرته الفنية الكبيرة، ثم سلمته التكريم والجائزة.

وحضر حتى الآن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 عدد من الفنانين منهم نسرين طافش، بشرى، يسرا، أروى جودة، دانا حمدان، شيرين رضا، خالد سليم وزوجته، عمرو وهبة، أحمد مجدي، آسر ياسين وزوجته، أحمد السقا وزوجته، خالد سليم وزوجته، أشرف زكي وزوجته روجينا، يسرا، ليلى علوي، دينا الشربيني، وغيرهم من الفنانين.

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين