اعلان
اعلان

ويجز يشعل حفله الغنائي بمهرجان الجونة السينمائي 2021 (صور)

حفل ويجز بالجونة
حفل ويجز بالجونة

أشعل مطرب الراب ويجز حفله الغنائي؛ الذي أقيم مساء الأربعاء وحتى فجر الخميس؛ في مدينة الجونة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 في نسخته الخامسة.

حفل ويجز بالجونة

حفل ويجز بالجونة

وشهد الحفل حضورا فنيا وجماهيرا كبيرا، وسط حالة من المرح والسرور والتفاعل من الأغاني التي يقدمها ويجز على مسرح الجونة؛ ضمن فاعليات المهرجان الأكثر إثارة في مصر والوطن العربي.

حفل ويجز بالجونة

حفل ويجز بالجونة

مهرجان الجونة السينمائي

وشهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، عدد من المشاهد أبرزها فستان الفنانة نجلاء بدر الذي أثار جدلا كبيرا، بعد ظهورها بفستان عاري من جانب جسدها، وتسبب في انتقادات كثيرة لها وللعديد من التعليقات الساخرة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل ويجز بالجونة

ومن المشاهد الآخرى في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بكاء المهندس نجيب ساويرس أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي خلال فترة تأبين الفنان الكبير الراحل سمير غانم، لتتساقط دموع ساويرس عند عرض مقطع فيديو للنجم الراحل.

حفل ويجز بالجونة

حفل ويجز بالجونة

كما شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، دخول الفنان محمد رمضان للريد كاربت بسيارته اللامبورجيني ذهبية اللون مكتوب عليها عبارة نمبر وان، وظهر وهو يرتدي بدلة ذهبية اللون، مع نظارة شمس سوداء.

وتعرضت الفنانة لبلبة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة لموقفا محرجا، بعدما سقطت على مسرح البلازا الذي تجري عليه حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بعد تقديمها فقرة تأبين الفنان الراحل سمير غانم، وسارع العاملون بالمهرجان بإنقاذها بعد أن تعرضت لكدمات عقب السقوط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً