اعلان

ندى بهجت عن شخصيتها في «إن كبر ابنك»: «استفزتني فتحمست لها»

 الفنانة ندى بهجت
الفنانة ندى بهجت
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة ندى بهجت عن الشخصية التي تجسدها فى حدوته 'إن كبر ابنك' للنجمة وفاء عامر ضمن الموسم الثانى من مسلسل 'زى القمر'، والتي تنتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 5 حلقات، ومن المقرر أن يتم عرضها على قناة CBC خلال الأيام القليلة المُقَبَّلة.

وأوضحت ندى بهجت في بيان صحفي لها، أنها تجسد في حكاية 'إن كبر ابنك' بمسلسل زي القمر شخصية سعاد، وهي تدور محور شخصيتها بأنها ضرة النجمه وفاء عامر، التي تتسبب في خطف زوجها منها ويصل الأمر إلى طلاقهما، لافتة إلى أن الذى يجسد شخصية زوجها هو الفنان حمدي هيكل وتدور الأحداث.

وأضافت ندى بهجت في حديثها، أنها نظرًا لاشتعال وسخونة الأحداث بينها وبين النجمة وفاء عامر فى إطار السياق الدرامي، فلدى كل منهما أطفال من نفس الزوج فتدور الأحداث في صراع نسائي بحت بينهما.

وعن تجربتها في المسلسل قالت ندى بهجت، إن هذه الشخصية تجربة مختلفة بالنسبة لها، مشيرة إلى أن هذه الشخصية استفزتها فتحمست لها بشدة، لاسيما بأن تخرج من داخلها تفاعلات و'ريأكشنات' يشاهدها الجمهور منها لأول مرة وغيرها.

يشار إلى أن حكاية 'إن كبر ابنك' يتولى بطولتها عدد من نجوم الفن منهم وفاء عامر، ندى بهجت، شمس، حجاج عبد العظيم، حمدي هيكل، وهو من إنتاج شركة سليميديا ايجيبت للمنتجة مها سليم، ومن سيناريو وحوار حسن صالح وإخراج معتز حسام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |