اعلان

بعد تسريب فيلم ريش.. ماجدة خير الله للمهاجمين:"سارقين النسخة"

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

أعربت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن استياءها الشديد من تسريب فيلم ريش، الذي أثار جدلاً واسعاً منذ عرضه في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وانسحب بعض الفنانين من عرضه بحجة الإساءة إلى مصر.

وقالت ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تسريب فيلم ريش على مواقع الانترنت:'كل واحد حر في رأيه، وممكن فيلم يعجب ناس وناس تانيه ماتستوعبوش، لكن اللي شاف الفيلم مؤخراً وعمال يقول كلام بايخ، هو أنت دافع حاجة؟؟ ده أنت سارق النسخة ومشيرها لاصحابك وده حايسبب خسائر جسيمه للفيلم!! اديك شفته ببلاش عايز ايه تاني؟'.

وتدور أحداث فيلم ريش الحائز على جائزتين في مهرجان كان السينمائي، حول أم تعيش في كنف زوجها وأبنائها، حياة لا تتغير وأيام تتكرر بين جدران المنزل الذي لا تغادره ولا تعرف ما يدور خارجه وذات يوم يحدث التغير المفاجئ ويتحول زوجها إلى دجاجة، فأثناء الاحتفال بيوم ميلاد الابن الأصغر، يخطئ الساحر ويفقد السيطرة ويفشل في إعادة الزوج، الزوج الذي كان يدير كل تفاصيل حياة هذه الأسرة.

ويجبر هذا التحول العنيف الزوجة على تحمل المسؤولية بحثا عن حلول للأزمة واستعادة الزوج، وتحاول النجاة بما تبقى من أسرتها الصغيرة، وخلال هذه الأيام الصعبة تمر الزوجة بتغير قاس.

ويجسد بطولة فيلم ريش الفنانة دميانة نصار، سامي بسيون، محمد عبدالهادي، فادي مينا، ابوسفين نبيل، نعيم عبدالملك، محمد صدقي، يوستينا سمير، ناصر جلال، عبدالله، سامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول