اعلان

الناقدة ماجدة خير الله: "في مخرج اتهم زملاءه بتصوير أفلامهم في بالوعات صراصير"

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

وجهت الناقدة ماجدة خير الله، رسالة شديدة اللهجة بشأن بعض الموضوعات التي تخص الوسط الفني، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت ماجدة خير الله: 'مفيش أي اندهاش من اللي حصل، كلما ظهر مجموعة من الفنانين الموهوبين المختلفين، تقوم المجموعة القديمة تحاربهم بعنف، وعشان الحرب تتسع رقعتها لازم يحشروا اسم مصر وسمعتها في حربهم علي الجديد المتميز'.

وتابعت: 'في بداية الثمانينيات طلع مخرج من مرحلة الخمسينيات كان نجمة في السينما بيأفل واتهم جيل المخرجين الجدد بأنهم بيصوروا في أفلامهم بالوعات طالع منها صراصير، وبطلات أفلامهم خدامين.. وإن هذه النوعية من الأفلام هتسيئ للسينما المصرية والأخوة العرب مش حايشتروا أفلامنا'.

وأضافت: 'مين بقى المخرجين اللي كان بيتهمهم هذا المخرج ورفاقه خد عندك (محمد خان/ عاطف الطيب/خيري بشاره/داوود عبد السيد، واضيف لهم سعيد مرزوق اللي اتهاجم بعنف بحجة أنه لم يدرس الإخراج في معاهد)، ولكن السنوات كانت كفيلة بالرد على السفهاء وتحول هؤلاء الموهوبين أصحاب الفكر والأسلوب الجديد إلى فريق إنقاذ للسينما المصرية من حالة التجمد والانهيار التي كانت تعاني منها بعد نكسة يونيه، محدش يقدر يطفي نور الشمس مهما صنع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | تسديدة خطيرة من روما