اعلان

شبيه عادل إمام.. اتهموا الزعيم بإبعاده عن الساحة الفنية وهكذا تغير شكله في الكبر

الفنان نصر حماد
الفنان نصر حماد

يحتفل اليوم الفنان نصر حماد بعيد ميلاده الثالث والستون، فهو من مواليد يوم 25 أكتوبر عام 1958، ويلقب بشبيه عادل إمام نظرا للشبه الكبير بينهما، ونرصد في السطور التالية أبرز المحطات في حياة الفنان نصر حماد.

بدأ الفنان نصر حماد مشواره الفني في أوائل فترة الثمانينات من القرن الماضي، ودخل مجال التمثيل بعد اكتشاف الشبه الكبير بينه وبين الزعيم، وقلده في أسلوب الكلام وحركات الوجه والأيدي ونبرة الصوت والملابس.

مشوار نصر حماد

شارك نصر حماد في بدايته الفنية في عدة أعمال منها فيلم 'وقيدت ضد مجهول'، بطولة كل من الفنان سعيد صالح وإسعاد يونس، ثم شارك في أفلام: 'القرش وخمسة في الجحيم ومسعود سعيد ليه، وريا وسكينة، وغريب ولد عجيب'، وتوالت أعماله.

وفي أواخر التسعينات من القرن الماضي، صار الطلب علي نصر حماد ضعيفاً واختفى عن الساحة الفنية المصرية، وأشيع وقتها أن المتسبب في الأمر هو عادل إمام نفسه، من خلال تدخله وحث المنتجين على عدم الاستعانة به، ومنحه مبلغ للبعد عن مصر حتى لا يتشبع الجمهور من شخصية عادل إمام في كل الأعمال ويشعرون بملل، وتنطفئ من حوله الأضواء.

ضعف الإقبال على نصر حماد في مصر، جعله يلجأ إلى دول الخليج، وشارك هناك في عدة أعمال فنية، ويتواجد هناك حتى الآن، ومن أعماله في الخليج، 'طماشة، زمن لول، الثمن، مفتاح القفل، علاء الدين، أسمع وشوف، البطران'، وغيرها من الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً