اعلان

نهال القاضي تكشف كواليس تعرضها للتنمر والتحرش على يد ممثل شهير (فيديو خاص)

الفنانة نهال القاضي
الفنانة نهال القاضي

كشفت الفنانة نهال القاضي تفاصيل تعرضها للتنمر والتحرش اللفظي والإيحاءات الجنسية من قبل ممثل شهير يدعى 'أحمد س' خلال مشاركتهما في عرض مسرحية 'عفركوش' .

أوضحت نهال القاضي في بث مباشر بجريدة 'أهل مصر'، أنها تعرضت للتنمر من قبل بطل مسرحية 'عفركوش' يدعى 'أحمد س' خلال مشاركتهما سوياً في العرض، لافتة إلى أن هذا الممثل تنمر عليها واستخدم الألفاظ الخادشة والإيحاءات الجنسية وسبها إمام زملائه على المسرح.

وأضافت نهال القاضي، أنها تقدمت بشكوى للمخرج ومدير الفرقة، لكنهما لم يفعلا أي شيء ورفضا ذلك تماما ولم يهتما بأمرها، كذلك تقدمت بشكوى إلى رئيس البيت الفني الفنان إسماعيل مختار ومن خلاله تحول الموضوع إلى النيابة الإدارية وما زال الأمر يبت فيه حتى الآن.

وأشارت القاضي كذلك، أن الممثل ومخرج العرض ومدير الفرقة عندما علموا بتحويل الأمر إلى النيابة الإدارية القوا عليها عدة اتهامات وأفعال لم تصدر منها، لافتة إلى أنهم أيضا استبعدوها من عرض المسرحية من دون إخطار رسمي.

وتابعت نهال القاضي، أنها تقدمت بشكوى رسمية إلى نقابة الفنانين برئاسة الدكتور أشرف زكي، باعتبارها عضو نقابة الممثلين منذ عام 2016، إلا أن الأمر لم يبت فيه إطلاقا، ولم تقف النقابة بجوارها حتى الآن، موضحة أنها إذا اغلقت أمامها كافة الأبواب سوف تتقدم بشكوى إلى النائب العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً