اعلان

«نقيب الممثلين» عن واقعة التحرش بنهال القاضي: لم تتقدم بشكوى.. والأخيرة ترد (خاص)

نهال القاضي
نهال القاضي

أعلنت الفنانة نهال القاضي، مؤخراً عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرضها للتنمر والتحرش اللفظي والإيحاءات الجنسية من قبل فنان شهير بمسرحية 'عفركوش' التي تشارك فيها برفقته.

وتواصلت 'أهل مصر' مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لمعرفة الإجراءات التي ستتخذها النقابة في هذا الأمر وعلق قائلاً: 'إن نقابة الفنانين سوف تقف بجوار نهال القاضي بكل تأكيد وتساعدها في حال تقدمها بشكوى رسمية للنقابة، مشيراً إلى أنها حتى الآن لم تتقدم بشكوى لذا لا تستطيع النقابة فعل شئ.

وفي ردها على الدكتور أشرف زكي، نفت نهال القاضي في تصريحات لـ 'أهل مصر'، ما قاله نقيب الفنانين بشأن عدم تقديمها شكوى رسمية للنقابة، لافتة إلى أنها تقدم بالفعل بشكوى لنقابة الممثلين يوم 3 أكتوبر الماضي باعتبارها عضو نقابة منذ عام 2016، لكن الأمر لم يبت فيه إطلاقا، ولم تقف النقابة بجوارها حتى الآن أو تفعل اى شئ في أمرها. شكوى نهال القاضي لنقابة الفنانين

وكشفت الفنانة نهال القاضي تفاصيل تعرضها للتحرش اللفظي والتنمر والألفاظ الخادشة من ممثل شهير يدعى 'أحمد س' خلال مشاركتهما في عرض مسرحية 'عفركوش'.

وأوضحت نهال القضائي في بث مباشر بجريدة 'أهل مصر'، أنها تعرضت للتنمر من قبل بطل مسرحية 'عفركوش' يدعى 'أحمد س' خلال مشاركتهما سوياً في العرض، لافتة إلى أن هذا الممثل أيضاً استخدم الألفاظ الخادشة وسبها إمام زملائه على المسرح. شكوى نهال القاضي للبيت الفني للمسرح

وأضافت نهال القاضي، أنها تقدمت بشكوى للمخرج ومدير الفرقة، لكنهما لم يفعلا أي شيء ورفضا ذلك تماما ولم يهتما بأمرها، كذلك تقدمت بشكوى إلى رئيس البيت الفني الفنان إسماعيل مختار ومن خلاله تحول الموضوع إلى النيابة الإدارية وما زال الأمر يبت فيه حتى الآن.

وأشارت القاضي كذلك، أن الممثل ومخرج العرض ومدير الفرقة عندما علموا بتحويل الأمر إلى النيابة الإدارية القوا عليها عدة اتهامات وأفعال لم تصدر منها، لافتة إلى أنهم أيضا استبعدوها من عرض المسرحية من دون إخطار رسمي.

وتابعت نهال القاضي، أنها تقدمت بشكوى رسمية إلى نقابة الفنانين برئاسة الدكتور أشرف زكي، باعتبارها عضو نقابة الممثلين منذ عام 2016، إلا أن الأمر لم يبت فيه إطلاقا، ولم تقف النقابة بجوارها حتى الآن، موضحة أنها إذا اغلقت أمامها كافة الأبواب سوف تتقدم بشكوى إلى النائب العام.

WhatsApp
Telegram