اعلان

«كوميديا ودراما إنسانية».. عمرو سلامة يكشف تفاصيل قصة فيلمه الجديد «برا المنهج»

عمرو سلامة
عمرو سلامة

تحدث المخرج والمؤلف عمرو سلامة عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'برا المنهج'، الذي ينشغل في تصويره حاليا ويعرض في السينمات الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

فيلم برا المنهج

وقال عمرو سلامة عبر 'فيس بوك': 'فيلم (برا المنهج).. أول صورة من تصوير فيلم برا المنهج، كتبت فكرة الفيلم منذ عشر سنوات بالتمام.. عدى السيناريو على مراحل كثيرة ومختلفة من التطوير، وكان دائما ينتظر الوقت المناسب ليخرج للناس.. فيلم ذاتي وشخصي جدا، خرج من أعماق قلبي وذكرياتي وما أثر في تكويني كإنسان، وأيضا عام جدا، حيث حاولنا جاهدين أن يلمس مشاعر الناس بقصة بها قدر من الكوميديا والدراما الإنسانية'.

وتابع قائلاً: 'الفيلم عن طفل يتيم لا يتوقف عن الكذب واللماضة يقتحم بجسارة بيت الاشباح المخيف، ليجد بداخله عالم ورحلة وصديق ووسيلة ليحقق أهدافه الخبيثة والنميسة.. الفيلم في مراحله الأخيرة وهناك أخبار أكثر عنه ستطرح قريبا'.

وأضاف 'سلامة': 'الفيلم من بطولة الطفل الموهوب جدا عمر شريف، والأساتذة: ماجد الكدواني وروبي ودنيا ماهر والعديد من الأطفال ونجوم الشرف الكبار.. الفيلم قصتي والسيناريو مشاركة بيني مع الكاتب والصديق خالد دياب وإنتاج شركة لاجوني للمنتجة شاهيناز العقاد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً