اعلان

والد ياسمين صبري يفتح النار على ابنته: «مش متخيل إنها في يوم من الأيام تهاجمني»

ياسمين صبري ووالدها
ياسمين صبري ووالدها

أطلق الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري تصريح جديد ضدها، بعدما أثار الثنائي الجدل الفترة الماضية بسبب تصريحاتهم تجاه بعضهما.

وقال والد ياسمين صبري، في مداخلة هاتفية ببرنامج ET بالعربي: 'أنا مش متخيل إنها في يوم من الأيام تهاجمني.. مش عارف ليه حاجة تحزن لأقصى درجة.. والله ما كنت حابب أتكلم أو أقول لكن معنديش وسيلة أظهر بيها حزني دا ليها أو لأي حد من أهلي لأنها قطعت كل خطوط التواصل ربنا يهديها'.

وأضاف والد ياسمين صبري، أن هناك خللا نفسيًا حدث وأثر على نفسيتها وجعلها تنسى الفترة التي عاشتها في حضن والدها الذي فعل كل شيء من أجلها.

ورد والد ياسمين على ادعائها بأن جدها وجدتها تولى تربيتها بعد انفصال والدها عن أمها، قائلاً: 'أنا سافرت فرنسا 4 سنين وكنت ببعت نفقة الأولاد لحد ما رجعت وتوليت تربية ياسمين من ابتدائي لحد ما اتجوزت ومفتاح بيتي معاها من زمان'.

وتابع: 'أنا متوقع أي حاجة ممكن تحصل والأب دايما بيبقى حريص إن بنته لو حصل معاها أي شيء ملهاش حتة تروحها تروح بيت أبوها ودا حصل في أول جوازة'.

وأوضح أشرف صبري، أن ياسمين حين كانت بعمر صغير ونقلها والدها إلى مدرسة EGC واحدة من أعرق المدارس في الإسكندرية كان لابد أن تجتاز المقابلة وعندما سألوها هل تحبين القراءة فأجابت لا لأنها مملة وهذه من الأشياء التي تضحكني وتحزنني في نفس الوقت.

ولفت صبري أنه كان يرفض بشدة دخول ابنته عالم الفن، قائلا:' قلتلها لما تتجوزي اعملي اللي انتي عايزاه وجوزك يكون معاكي وبالفعل اشترطت على جوزها يخلي باله منها وفي الفترة دي عملت مسلسلات كتير منها 'جبل الحلال' وكنت معجب بدورها جدا وكانت بتاخد رأيي في كل خطوة'.

ورد والد ياسمين على هجوم صديقة ابنته منذ الطفولة عليه، موضحاً أنه لا يعرفها ولكنه يعلم الهدف تماما من المنشور متوعدا بمقاضاتها بتهمة السب والقذف لارتكابها خطأ قانوني وإهانته.

وكشف والد ياسمين صبري عن بداية الخلافات بينهما، قائلا، أن قطيعتهما وقعت منذ طلاقها من زوجها الأول دون علمه، لافتا إلى أن سبب عدم حضوره عقد قرانها هو أنها تزوجت دون علمه ولم يتبع زوجها الأصول في الزواج من فتاة تنتمي إلى عائلة كبيرة لذا فهو لا يعترف بتلك الزيجة.

وفي النهاية، أبدى صبري عن حزنه الشديد، بسبب عدم مباركة ياسمين لشقيقها بمناسبة زفافه وعدم حضورها رغم إرسال دعوة لزوجها يقول فيها إن حضورهم مهم برغم ما وقع من خلافات بينهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين