اعلان

بأموال «أبو هشيمة».. ياسمين صبري تسقط ضحية الشبه مع زوجة كريستيانو رونالدو

ياسمين صبري
ياسمين صبري

نشرمؤخراً عدة أنباء عن حمل الفنانة ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك نقلاً عن أشخاص مقربين منهما، موضحة إلى أنها كانت تنتظر حملها منذ زواجها من أبو هشيمة، ولكنها أخفت خبر حملها عن كل الناس فيما عدا المقربين جدًا.

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988، في الإسكندرية، حيث بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال)، ثم توالت أعمالها الفنية.

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري الكثير من الجدل بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

واتهم الجمهور ياسمين صبري بتقليدها لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز، وحبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو، حيث أن يوجد العديد من الصور وهى تقلد جورجينا سواء كان في طريقة التصوير أو فى الملابس والمكياج وتسريحات الشعر، لذلك نقدم لكم أبرز الصور المشتركة بينهم.

ياسمين وجورجينا بفستان أحمر

وظهرت ياسمين صبري فى هذه الصورة بفستان أحمر، مثلما ظهرت جورجينا سابقاً، كما أنها قامت بنفس تسريحة الشعر، حيث تركت شعرها منسدلا خلف الأذن، ومن الناحية الآخرى تركت القصة منسدلة بشكل مرتفع، كما أنها اختارت نفس زاوية الصورة ونفس تثبيت الشفاة لتظهر سنتين فقط.ياسمين وجورجينا بضفيرة

وفي إطلالة أخرى، ظهرت ياسمين صبري فى هذه الصورة بربط شعرها من الخلف وتركته منسدلاً على شكل ضفيرة من الخلف لتشبه جورجينا، وأظهرت إحدى جانبي وجهها مثلما فعلت 'جورجينا رودريغز'.

ياسمين مع زوجها أبو هشيمة

على نفس وضعية جورجينا مع زوجها كريستيانو، ظهرت ياسمين صبري مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى إحدى الصور وهى تقف بجواره بنفس وضعية.

ياسمين وجورجينا

وبمكياج كلاسيكي، طلّت ياسمين صبري في هذه الصورة نفس مكياج العين التي وضعته جورجينا، حيث وضعت آيشادو باللون البني الفاتح والمدمج مع البيج وماسكرا سوداء، كما أنها تزينت بأقراط كبيرة الحجم مثلما فعلت زوجة كريستيانو رونالدو.

ياسمين وجورجينا بقميص أبيض

ونجد في هذه الصورة، أن الفنانة المصرية ظهرت بقميص بيج، ووضعت مكياجاً ناعماً، وقامت بربط خصلات شعرها شكل الكعكة، وهذا ما فعلته جورجينا فى صورة سابقة لها. ياسمين وجورجينا بفستان أسود

وفي سياق متصل، ظهرت ياسمين صبري بفستان باللون الأسود كما أنها وضعت أحمر شفاة باللون الأحمر، وربطت شعرها على شكل كعكة، كما ظهرت جورجينا بنفس لون الفستان وتسريحة الشعر ونفس المكياج ، ووضعية التصوير في صورة سابقة.

ياسمين تمارس الرياضة

ياسمين تلتقط صورة لها

ظهرت ياسمين صبري في هذه الصورة وهى تمارس الرياضة، وقامت بالتقاط الصورة، والتي شابهت كثيرة صورة جورجينا.

ياسمين في الطائرة الخاصة

وبالنسبة لهذه الصورة والتى سببت غضبًا من متابعيها كونها تستعرض حالة الثراء التى تعيش فيها بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة ، حيث ظهرت وهي تجلس فى طيارة خاصة بها ،ومن الملاحظ أن جورجينا نشرت نفس الصورة لها من قبل في الطائرة الخاصة بها.

ياسمين وجورجينا

وفي هذه الصورة، ظهرت ياسمين صبري بتسريحة شعر بسيطة، حيث قامت بترك شعرها منسدلاً، وظهرت في هذه اللقطة وهى ترتب خصلات شعرها بأناملها، كما أن جورجينا ظهرت بنفس اللقطة سابقاً، مما يجعل الجميع يؤكد أنها تقلد جورجينا ومن المستحيل أن تكون مجرد صدفة.ياسمين بتيشرت أبيض

ظهرت ياسمين صبري، مؤخرًا، في هذه الصورة بتيشيرت أبيض ومطبوع عليه برموز عديدة، وذلك فى أحدث إطلالات لها، ولكن لاحظ الجميع أن جورجينا ألتقطت صورة بنفس التيشيرت سابقاً مع ابنها، لذلك أتهم الجمهور صبري بتقليدها جورجينا بشكل غير عفوي.

ويتسائل الجمهور، هل ستستمر ياسمين صبري بعد حملها في تقليد جورجين ، خاصة أن الأخيرة حامل بتوأم.

WhatsApp
Telegram