اعلان

الفنانة سهير البابلي تتعرض لأزمة صحية

سهير البابلي
سهير البابلي

أعلنت الفنانة حلا شيحة تعرض النجمة الكبيرة سهير البابلي، لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ونشرت شيحة صورة للفنانة سهير البابلي عبر موقع إنستجرام، قائلة: 'جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها'.

وتفاعل مع صورة سهير البابلي عدد كبير من رواد موقع التواصل إنستجرام، بالعديد من التعليقات، ودعوا لها بالشفاء العاجل وتخطي محنة مرضها.

ولدت سهير يوم 14 فبراير عام 1935، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، بدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، مما جعلها تواجه ضغوطًا عائلية كبيرة.

عملت سهير البابلي في المسرح، وقدمت مسرحية شمشون وجليلة ومسرحية سليمان الحلبي، ولمعت في مسرحيات مدرسة المشاغبين ونرجس، وريا وسكينة، وعلى الرصيف، ونص أنا ونص أنت، والدخول بالملابس الرسمية، وعطية الإرهابية، وفي التلفزيون لمعت في مسلسل بكيزة وزغلول، وتطورت مع السنوات في دور البطولة، وقدمت أيضًا العديد من الأفلام السينمائية منها: 'البنات والصيف، أخطر رجل في العالم، العاطفة والجسد، أميرة حبي أنا، السيد قشطة، ليلة القبض على بكيزة وزغلول'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين