اعلان

«مياه على الرئة وتوقف عضلة القلب».. ابنة سهير البابلي تكشف الحالة الصحية لوالدتها

سهير البابلي
سهير البابلي

كشفت نيفين أبنة الفنانة سهير البابلي، عن آخر تطورات حالتها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً ونقلها لإحدى المستشفيات.

تطورات حالة سهير البابلي

وقالت نيفين، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'حضرة المواطن' مع الإعلامي سيد على، المذاع عبر قناة 'الحدث اليوم'، إن ما أثير حول إجرائها عملية قلب مفتوح كلام لا أساس له من الصحة، لافتة إلى السكر لديها هبط بدرجة عالية، وامتنعت عن الكلام والأكل والشرب، وعندما خضعت للفحوصات وجدوا مياه على الرئة وجلطة فترتب على ذلك توقف عضلة القلب، لكن تمكن الأطباء من تشغيلها مرة أخرى، وتابعت نيفين، قائلة:'حالياً هى تحت الرعاية في العناية المركزة على أساس إن شاء الله حاجات بتستجيب ودي نعمة برضوه ببركة دعاء الناس'.

وعن قدرتها على الكلام في ظل مرضها، قالت ابنة سهير البابلي: 'أنا بكلمها من ساعة ما دخلت العناية بتتكلم ودرجة الوعي جيدة، لكن في أوقات بيدوها مهدئ عشان في حاجات طبية راكبة وخراطيم علشان التنفس؛ لأن الأكسجين نزل جدًا عشان المياه المتواجدة على الرئة وتوقف عضلة القلب، فلابد من الراحة ويعطوها مهدأ علشان تبقى هادئة ويقدروا يشوفوا درجة التحسن'.

واختتمت ابنة سهير البابلي، قائلة: 'أنا بصراحة مكنتش بحب أن أقول أخبار عن والدتي، لكن هذه المرة حبيت أن جمهورها اللي بيحبها يدخل يدعيلها، لأني عارفة أنهم بيحبوها، وإن شاء الله توسمت في الله وفيهم أن ربنا يكرمنا بدعائهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل