اعلان
اعلان

«الموسيقيين» تكشف موقفها من «رمضان» بعد خلع ملابسه في الحفلات (خاص)

محمد رمضان
محمد رمضان

كشفت نقابة ​المهن الموسيقية موقفها من الفنان محمد رمضان، بعدما انتشرت مؤخراً أنباء عن تعهده للنقابة بعدم خلع ملابسه في الحفلات، واتضح أن التعهد منذ 3 سنوات، ورغم ذلك يستمر في خلع ملابسه في حفلاته الغنائية.

تعهد محمد رمضان

وقال أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية في تصريح لـ'أهل مصر'، إن محمد رمضان ليس مطرباً في الأساس ولا عضواً في نقابة الموسيقيين، لكنه عضو نقابة المهن التمثيلية ويحصل على تصريح من الموسيقيين للغناء في الحفلات.

محمد رمضان

وأضاف، أن محمد رمضان يعتمد في حفلاته على تقليد النمط الأوروبي الذي يعتمد في الحفلات على طريقة معينة في الاستعراض 'الشو'، وارتداء أزياء معينة أو خلع الملابس في بعض الأوقات.

وحول موقف النقابة من خلع ملابسه في الحفلات وإتخاذها إجراءات ضده، أوضح سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لا تستطيع اصدار اي قرارات أو رد فعل ضد محمد رمضان بالنسبة لخلع الملابس في الحفلات، لكن المنوط بذلك النقابة التي يتبعها وهي نقابة المهن التمثيلية، فهمي من تستطيع أن تتخذ ضد أي إجراءات.

محمد رمضان

وكان المطرب حلمي عبد الباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، علق على الأنباء التي تداولت مؤخراً، عن أخذ محمد رمضان تعهد للنقابة بعدم خلع ملابسه في الحفلات، وقال حلمي عبد الباقي في تصريح لـ 'أهل مصر': 'موضوع تعهد محمد رمضان لـ نقابة الموسيقيين حدث منذ 3 سنوات ولم يكن هذه الأيام، ولا أعرف صراحةً لماذا تتداول أنباء عن أنه تعهد مؤخراً للنقابة، وهو لما يأتي إلينا هذه الأيام كما تداول'.

محمد رمضان

وتابع عبد الباقي: 'تعهده للنقابة كان منذ أكثر من 3 سنوات ونصف وقت الدورة الأخيرة لم أكن وقتها عضوا في النقابة..وتأكدت من هذا الكلام من المستشار علاء عامر المستشار النقابي لنقابة المهن الموسيقية'.

وانتشرت مؤخراً عدة أنباء عن تعهد محمد رمضان للنقابة بعدم خلع ملابسه في الحفلات، وقال الإعلامي تامر أمين، إن الفنان محمد رمضان وقع في نقابة المهن الموسيقية على تعهد بعدم خلع ملابسه، قائلا: 'أغرب تعهد سمعته في حياتي. مضى تعهد بعدم القلع'.

,وأكمل أمين، أثناء برنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار، مساء الإثنين: 'وصلنا مرحلة أن الفنانين يمضوا تعهد أنهم مش هيقلعوا، يعني كده رمضان هيطلع في حفلاته بهدومه'، مضيفا: 'محدش يقولي شو الشو ده عندهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً