اعلان

إعادة عرض فيلم مجنون فرح في أيام قرطاج السينمائية خلال هذا الموعد

فيلم مجنون فرح
فيلم مجنون فرح

يعاد عرض فيلم مجنون فرح للمخرجة ليلى بوزيد في المسابقة الرسمية لـأيام قرطاج السينمائية في تونس، وذلك عقب عرضه الأول أمس الخميس 4 نوفمبر في مسرح الأوبرا الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس.

موعد إعادة عرض فيلم مجنون فرح في أيام قرطاج السينمائية

يعاد عرض فيلم مجنون فرح في أيام قرطاج السينمائية، في اليوم التالي الجمعة 5 نوفمبر في سينما L'A.B.C الساعة 3 عصراً، والسبت 6 نوفمبر في Le Pathé الساعة 6 مساءً.

مشاركة فيلم مجنون فرح في أيام قرطاج السينمائية

وينافس فيلم مجنون فرح للمخرجة ليلى بوزيد في المسابقة الرسمية لـأيام قرطاج السينمائية في تونس، ضمن فعاليات الدورة الـ32 المقامة في الفترة من 30 أكتوبر حتى 6 نوفمبر، وسوف يُقام للفيلم ثلاثة عروض، ليكون العرض العربي الأول للفيلم الذي بدأ مسيرته في أسبوع النقاد بـمهرجان كان السينمائي الدولي.

فيلم مجنون فرح

فيلم مجنون فرح

ويحكي الفيلم قصة أحمد شاب فرنسي من أصول جزائرية عمره 18 سنة، ويعيش في ضواحي باريس. في الجامعة، يقابل فرح الشابة التونسية المفعمة بالحيوية والتي وصلت لتوها إلى باريس. بينما يكتشف مجموعة من الشعر العربي الإيروتيكي الذي لم يكن يتخيل وجوده، يقع أحمد في حب فرح، وعلى الرغم من وقوعه في غرامها، يحاول أحمد مقاومة عواطفه.

فيلم مجنون فرح من تأليف وإخراج ليلى بوزيد، ويشارك في بطولته سامي عوطالبالي، زبيدة بالحاج عمر، سمير الحكيم، ديونج كيبا تاكو وأوريليا بيتي، ومن إنتاج شركتيّ Blue Monday Productions وPyramide International وتتولى شركة MAD Solutions التوزيع في العالم العربي، بينما يتولى التوزيع عالمياً Pyramide International.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح