اعلان

ياسمين عبد العزيز تعود للأضواء بعد تصدرها «تريند جوجل»

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز 'تريند' موقع البحث الشهير 'جوجل' بعد حرصها على نعي الفنان الراحل أحمد خليل ،الذي ودع عالمنا أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 80 عامًا.

اخر أخبار ياسمين عبد العزيز

وتعافت ياسمين عبد العزيز منذ أسابيع من وعكتها الصحية الشديدة التي مرت بها الفترة الماضي، وعادت من سويسرا بعد استكمال رحلة علاجها، ونشرت عند عودتها مجموعة من الصور بغرفتها بالمستشفى في سويسرا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

وكانت ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية شديدة نتيجة تعرضها لمضاعفات بعد قيامها بعملية جراحية ، ودخلت على إثرها العناية المركزة بسبب خطأ طبي، جعلها تدخل في غيبوبة لفترة طويلة.

ياسمين عبد العزيز

اخر اعمال ياسمين عبد العزيز

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان تجسيدها بطولة مسلسل 'اللي مالوش كبير' في شهر رمضان الماضي، من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، وشاركها العمل زوجها الفنان، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني.

وتدور قصة مسلسل اللي مالوش كبير، حول والد غزال، الذي يجبرها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

WhatsApp
Telegram