اعلان

بعد خناقة أنوشكا مع جارها.. أشهر المشاجرات بين الفنانين وجيرانهم

الفنانة انوشكا
الفنانة انوشكا

وقعت مؤخراً أزمة بين الفنانة انوشكا وأحد جيرانها، داخل كومباوند سكني في الجيزة، بعد تعدي كلبه على كلبها وذهبت كي تعاتبه لتتفاجأ به يسبها، وحررت أنشوكا على خلفية ذلك محضرًا بالتعدي عليها بالسب، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

ونرصد في السطور التالية أبرز مشاكل الفنانين مع جيرانهم كما يلي:

فاروق الفيشاوي

دخل الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي في صدام شديد مع أحد جيرانه، عندما كان يقوم بعدد من أعمال التجديدات في شقته الجديدة بحي الدقي، حيث تسببت في إزعاج جاره الذي أخذ في توجيه اللوم له، وتحول الكلام إلى مشادة قوية تطورت إلى خناقة بين الاثنين، ونتج عن الأمر إصابة الفيشاوي، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

هشام سليم وياسمين عبد العزيز

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في خلاف قوي مع الفنان هشام سليم، والسبب في ذلك تسببت جيرتهما في إحدى قرى الساحل الشمالي، ودارت بينهما مشاكل وصلت إلى المحاكم، حيث اتهمت ياسمين ابنة هشام سليم بإهانتها وسبّها والاعتداء عليها بالضرب، عندما لامتها ياسمين على الصوت المرتفع الصادر من داخل الفيلا الخاصة بهم، حيث كانت تستضيف بعض أصدقائها، لتبدأ حرب تصريحات ساخنة بين هشام وياسمين، وصلت إلى المحكمة بعد رفع ياسمين دعوى قضائية ضد الابنة، وفي النهاية الأمر انتهى بسلام بعد اعتذار هشام وابنته لياسمين.

هشام عباس

تسبب الفنان هشام عباس في غضب شديد لجيرانه، فأثناء إقامة هشام في أحد الشقق بالدور الأخير بأحد العقارات بحي مدينة نصر، حصل على نصف مساحة سطح العقار، وقام ببناء ستوديو صوت وصالة للألعاب الرياضية يصعد إليها عن طريق سلم بداخل شقته، ونتج عن هذا الأمر غضب جيرانه في العقار، فتقدم اتحاد ملاكه بشكوى لرئيس الحي ضد الفنان مطالبين بإزالة المخالفات، خاصة أن الفنان لم يعد يقيم في شقته منذ مدة.

أحمد عز

وواجه الفنان أحمد عز أزمة مع جيرانه، بعدما تعرض لمضايقات وإهانات مستمرة من جيرانه خلال إقامته في أحد أحياء المعادي، الأمر الذي اضطره في النهاية إلى الرحيل من شقته هناك، والانتقال إلى فيلا في مكان آخر، وكان هذا الموضوع وقت أزمته الشهيرة مع الفنانة زينة، وقضية النسب التي رفعتها ضده لإثبات أبوته لطفليها.

شريف منير وشيرين

ومن المشاكل الشهيرة في الوسط الفني ايضاً، خلاف الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير ووصل الأمر بينهما إلى المحاكم، وذلك بعدما كشف شريف منير عن تضرره منها بسبب سقوط مياه أجهزة التكييف في منزلها على شرفة منزله، فضلا عن سقوط قطع من الرخام على شقته، كادت بعضها تصيب إحدى بناته.

وأوضح أنه حين وجه اللوم لشيرين أهانته ووجهت إليه ألفاظاً نابية، فاضطر لتحرير محضر شرطي ضدها، لتقوم بعدها بالتوجّه لحديقة منزله وتحطيم كشك حراسته.

فاضطر شريف لتحرير محضر آخر ضدها، حتى وصلت القضية بينهما إلى المحكمة، وحُكم على شيرين بالسجن 6 أشهر، وتنازل منير عن القضية بعد اعتذار شيرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً