اعلان
اعلان

نقيب الممثلين يتصدر «تريند جوجل» بعد اتهامه بالتسبب في ضياع مقتنيات أحمد زكي

أشرف زكي
أشرف زكي

تصدر اسم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في الساعات الماضية 'تريند جوجل'، بعدما اتهمته 'منى عطية' شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، بالتسبب في ضياع مقتنيات شقيقها.

أزمة أشرف زكي وأشرف أحمد زكي

ووجهت 'منة عطية' شقيقة أحمد زكي لـ أشرف زكي عدة اتهامات خلال تصريحات أخيرة لها قالت فيها، إن أسرة أحمد زكي لا تعرف شئ عن مقتنياته، وأشارت إلى أن أشرف زكي وعد أثناء جنازة هيثم أحمد زكي بالحفاظ على المقتنيات ووضعها في متحف لكنه أهمل الأمر.

وأضافت شقيقة أحمد زكي، أن نقيب الفنانين أشرف زكي لا يرد على اتصالات عائلة أحمد زكي ويقصر في الحفاظ على المقتنيات ويتحمل مسئولية ضياعها'، لافتة إلى أن مقتنيات شقيقها تشمل رسائل وأشياء خاصة بالعائلة ويجب تسليمها له حيث لا يصح أن يطلع عليها الغرباء.

وتطرقت في حديثها قائلة، إن رامي بركات شقيق هيثم أحمد زكي من آلام اقتحم منزله بعد وفاته وأخذ مقتنيات منها خنجر شهبي وساعة وقمصانه، موضحة أنها عرضت عليه مبلغ 3 مليون دولار مقابل تسلم الأشياء ووالده وعد بالاستغناء عنها وتسليمها لوضعها في المتحف لكنه لم يفي بوعده، وأنها رفعت دعوى قضائية للمطالبة بحفظ متقنات أحمد زكي في متحف ومكان يليق بمكانته ويكون خاصاً بوزارة الثقافة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل