اعلان

فيفي عبده عن تجربتها لتدريب الرقص الشرقي: «نفسيتي كانت حلوة»

فيفي عبده
فيفي عبده

علقت الفنانة فيفي عبده، على نشاطها الملحوظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، والذي يُعد أبرز منصة تتواصل من خلالها مع جمهورها.

فيفي عبده مع إنجي علي

وقالت فيفي عبده، في حلقتها مع المذيعة إنجي علي، في برنامجها أسرار النجوم، على إذاعة نجوم FM، إن الجمهور يحبها خاصة وأنها تدخل السرور على قلوبهم، وأنها من أوائل الفنانين الذين استخدموا انستجرام، قائلة: 'أنا أول واحدة دخلت الأونلاين مصر، وجبت انستجرام من الخليج'.

وتحدثت الفنانة فيفي عبده، عن تجربتها للتدريب الرقص الشرقي التي خاضتها في إيطاليا، وسبق أن نشرت مقاطع فيديو عنها، على هامش تدريبها الفتيات على فنون الرقص الشرقي، وذلك وسط ترحيب شديد لها، قائلة: ' أنا دربت العالم كله على الرقص، كنت محتاجة السفرية دي جدًا، حسيت إنها قالتلي أنتِ فيفي عبده'.

وتابعت:' بقالنا 4 أو 5 سنين بنأجل السفرية دي، ولما رجعت من هناك، كانت نفسيتي حلوة أوي، لأني مابسمعش مشاكل وبرقص، يعني بمارس حاجة بحبها'.

حوار فيفي عبده ببرنامج "السيرة"

وكانت فيفي عبده كشفت في حوار سابق لها ببرنامج السيرة المذاع على قناة dmc، أنها لم تكن تعلم أشياء كثيرة قبل الزواج كالطريقة التي تتم من خلال عملية الإنجاب، معلقة: 'مكنتش عارفة اسأل أمي إحنا جينا إزاي للدنيا، ولحد ما اتجوزت كنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها'.

وأوضحت الفنانة، أنه لم يكن على عصرها سوء الأدب والحديث للسؤال حول تلك الموضوعات كما هو الآن، مشيرة إلى أن والدتها لم تكن تجالس رجالا وكانت قوية الخصية قاسية العقاب لها ولشقيقتها؛ بعد زواج والدتها عقب انفصالها من أبيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح