اعلان

إبراهيم سعيد يهاجم طليقة مصطفى فهمي:"أول مره أشوف واحده بتسال على الجزم"

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى
كتب : أهل مصر

أثارة أزمة طلاق الفنان مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، بعد أن وقع خلاف بينهما، جدلًا كبيرًا في الآونه الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 حيث قام إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي'تويتر' معلقًا على أزمة انفصالهما: 'طليقة مصطفى فهمي هي اللي كسرت الباب أصلا أول مره اشوف واحده بتسال على الجزم إيه الجودة ، حوار فاكس أصلا'.

والحوار ده فاكس اصلا ✋

— ibrahim saeed Hema(4) (@IbrahimsaidAdam) November 11, 2021

وأضاف إبراهيم سعيد:'على فكرة مصطفى فهمى شخصية محترمة جدا وإبن أصول عمرة مايعمل كدة ابدا و الحوار ده فاكس أصلا '.

اول مره اشوف واحده بتسال علي الجزم

ايه الجو ده 😁

حوار فاكس اصلا 😎

🤪

— ibrahim saeed Hema(4) (@IbrahimsaidAdam) November 11, 2021

جاء هذا تعقيبا على ما نشرته فاتن موسى منذ ساعات، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، من داخل غرفتها توضح خلالها أنها وجدت أن كل مقتنياتها التي كانت متواجدة في شقتها قد اختفت.

وكتبت فاتن موسى: 'أين متعلقاتي الشخصية ؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي ؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي ؟ كل دا اخدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط '.

View this post on Instagram

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)

وتابعت: 'أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محاميه إشهاد الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه الكائنة... عقار...، وذلك لحين استرجاع واسترداد كافة متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهري الغير مقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولات الزوجية.'

وكان قد شكل خبر انفصال مصطفى فهمى وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 6 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر