اعلان

سميحة أيوب عن مهاجمي مسرحية المومس الفاضلة: "الكلاب تعوي" (خاص)

الفنانة سميحة أيوب
الفنانة سميحة أيوب

أعربت النجمة القديرة سميحة أيوب، عن استيائها الشديد بسبب حالة الهجوم التي أثيرت مؤخراً، بعد إعلان الفنانة إلهام شاهين تقديم مسرحية جديدة بعنوان 'المومس الفاضلة'، وكشفت أن النجمة سميحة أيوب هي من ستخرجها.

سميحة أيوب ترد على مهاجمي مسرحية المومس الفاضلة

وردت سميحة أيوب على الأمر في تصريح أدلت به لـ أهل مصر، قائلة، إن الأشخاص الذين يهاجمون المسرحية لمجرد اسم أشخاص لا يفقهون أي شيء، ويحللون الأشياء ويحرمونها وفقاً لاهوائهم، مشيرة إلى منهج مستخدمي أية 'لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى'، لافتة إلى أن من يهاجم المسرحية هدفهم أثارة الجدل فقط، موضحة أنه لكي تحكم على أي عمل أقرأ عن محتواه والهدف منه ورسالته المراد ايصالها للجمهور لا أن تحكم فقط على الاسم.

وأضافت، أن المسرحية مأخذوذة عن رواية الكاتب العظيم 'جون بول سارتر' وتناقش قضية هامة للغاية وهي 'العنصرية'، ورسالتها عظيمة لغاية وهدفها إنساني، مشيرة إلى أنها قدمت المسرحية في ستينيات القرن الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً، ووقتها لم يعترض أحد على الأمر أو يثير جدل كما يحدث هذه الأيام، وذلك لأن وقتها الأشخاص كانوا ذو ذوقا رفيعا وحس فني عالي.

وأشارت سميحة أيوب إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الأستقرار على أي شيء في المسرحية، لكن ما حدث عبارة عن اتفاق مبدئي ومجرد فكرة ودردشة بينها وبين الفنانة إلهام شاهين، واختتمت قائلة: 'الكلاب تعوي والقافلة تسير'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (1-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووووول للمصري