اعلان

فاتن موسى تفجر مفاجأة عقب طلاقها: مصطفى فهمى اعترف بالحقيقة أمام المحكمة

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

أصدرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي بيانًا جديدا ردًا على اعترفات الفنان أمام النيابة بطلاقها رجعيًا وسرقة بعض متعلقاتها من شقة الزوجية في الدقي.

بيان فاتن موسى الجديد

ونشرت محامية فاتن موسى البيان عبر حساب الإعلامية بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، ونص على: 'بيان لمحامية الإعلامية فاتن موسى (إيناس فوزي)، الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل وحيازة 18 حقيبة تخص جزءا من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل-الدقي'.

وتابعت: 'حيث قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً؛ الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول أمس'.

بيان فاتن موسى الجديد

وأضافت المحامية: 'ما يؤكد وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم ١٠ نوفمبر في دائرة قسم الدقي'.

وأشارت إلى أن مصطفى فهمي تراجع عن اتهاماته واعترف أمام نيابة الدقي، الاثنين الماضي، أمام نيابة الدقي بما حدث، وقال: 'نعم طلّقتها طلاقاً رجعياً وأخذت اللاب توب و18 حقيبة لمطلقتي من شقة الزوجية'.

لقاء الخميسي تدعم فاتن موسى

وحرصت الفنانة لقاء الخميسي على دعم فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي، وكتبت لها على البيان السابق: ' حاجة تحزن الحقيقة معلش حبيبتي حقك على راسنا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال