اعلان

حسن الرداد عن والدته: أدين لها بكل ما وصلت إليه من نجاح

حسن الرداد وكلماته عن والدته

أهل مصر
والدتة حسن الرداد
والدتة حسن الرداد

حرص الفنان حسن الرداد على تذكير والدته بكلمات موثرة على المجهود التي بذلته في فترة حياتها حتى يكون شخص ناجح في حياته المهنية.

حسن الرداد وكلماته عن والدته

وكتب الرداد عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا :"أعلم آنك يا أمى لا تتمنى سوى آن أكون سعيدا، أدين لك بكل ما وصلت إليه من نجاح لما بذلتيه من مجهود كبير ودعم مادى ومعنوى من أجلى".

وتابع حسن الرداد في منشوره: "لقد بدأت مشوار صعب و طويل و كنتى فى ظهرى طوال الوقت حتى اخر لحظه فى حياتك، فبعد ابتعادي عن الظهور لقرابه العام سأكمل المشوار الذى بدأته معك و قررت ان أفعل ما يسعدك، فقد كنت أنجح من اجلك و ساظل انجح لأجلك ، و لتعلمى يا حبيبتى انك تسكنى قلبى و روحى و أنى أراك امامى عينى طوال الوقت".

وفاة والدتة حسن الرداد

وشيع حسن الرداد جثمان والدته، يوم 10 يناير من العام الحالي، بساحة مسجد عمرو بن العاص بمحافظة دمياط مسقط رأسه، وشارك في الجنازة عدد كبير من الفنانين وأهالي المدينة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم