اعلان

عبد الباسط حمودة عن قرار إيقاف مطربي المهرجانات:"هاني شاكر عنده حق" (فيديو)

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

قال المطرب الشعبي، عبد الباسط حمودة، إن نقيب الموسيقيين هاني شاكر يسعى جاهدًا للارتقاء بالذوق العام، ومنع الإسفاف، مضيفًا: هاني شاكر عنده حق في اللي عمله، احنا مش عايزين كلام خارج.

وأضاف حمودة خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر،' اللي يغني وينجح يكمل، أنا مش مع فكرة أي حد يغني، فيه عيال في المهرجانات بتغني كويس وصوتها حلو، ولو فيه على أيامنا يوتيوب كنا وصلنا لمليارات المشاهدات'.

وأشار المطرب الشعبي، عبد الباسط حمودة إلى أنه في السبعينيات كنت اروح واجي ع المصنفات عشان أغير كلمة.

واقترح المطرب عمر كمال: لازم يكون فيه شعبة لأغاني المهرجانات زي شعبة فن الراب، ومطرب المهرجان أديله تصريح مؤدي مهرجانات، أنا لما أوقف حمو بيكا في لجنة استماع قدام حلمي بكر يبقى بظلمه'، مضيفًا: اللايف هو الأساس في الربح للمطرب وأكتر من اليوتيوب بكثير.

وفي وقت سابق، كان أعلن رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، منصور هندي، قائمة تضم الممنوعين من الغناء، وكشفت النقابة عن أسماء من ليس لديهم تصريح للعمل.

وجاءت الأسماء الممنوعة من الغناء كما يلي: 'حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفي زكريا الشهير بمسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتى، فرقة الكعب العالى، مجدى شطة، وزة، شكل، عمرو حاحا'.

وشددت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها: 'يمنع منعاً باتاً من ليس عضواً بالنقابة وغير مصرح له، بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الإختبارات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي