اعلان

«قلب مشروخ».. أول تعليق لـ إسعاد يونس بعد وفاة صديقة عمرها سهير البابلي

سهير البابلي
سهير البابلي

رحلت عن عالمنا النجمة الكبيرة سهير البابلي مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز 86 عاماً، بعد صراع مرير مع المرض خلال الفترة الأخيرة، حيث أصيبت بجلطة ومياه على الرئة ووضعت على جهاز تنفس صناعي، على حسب تصريحات ابنتها نيفين.

وفاة سهير البابلي

رد فعل إسعاد يونس على وفاة سهير البابلي صديقة عمرها ومشوارها الفني، جاء من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة لها برفقة الراحلة وعلقت بايموشن قلب مشروخ.

ولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي في 14 فبراير 1935، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

وبدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

لها رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، من أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين، ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، ومن أهم أعمالها التليفزيونية مسلسل الحقيقة.. ذلك المجهول مع صلاح ذو الفقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً