اعلان

برسالة مبكية.. نبيلة عبيد تنعي سهير البابلي

سهير البابلي
سهير البابلي

نعت الفنانة نبيلة عبيد، النجمة الراحلة سهير البابلي التي ودعت دنيانا، مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز 86 عاماً، بعد صراع مرير مع المرض خلال الفترة الأخيرة.

وفاة سهير البابلي

ونشرت نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة سهير البابلي علقت قائلة:'رحم الله ضحكة لا تنسى و ابتسامه لا تغيب..رحم الله وجها كان بيشع نور..رحم الله الصديقة الجميلة والعزيزة على قلبي الفنانة الكبيرة سهير البابلي..خالص العزاء لابنتها نيفين و العائلة و لكل جمهورها في كل العالم العربي'.

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial

جنازة سهير البابلي

وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن مكان وموعد جنازة الفنانة الكبيرة سهير البابلي التي رحلت عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عاماً.

وأوضح أشرف زكي في تصريحات لأهل مصر أن جنازة الفنانة سهير البابلي من المقرر أن تكون بعد صلاة الظهر غداً الاثنين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي في 14 فبراير 1935، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

وبدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

لها رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، من أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين، ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، ومن أهم أعمالها التليفزيونية مسلسل الحقيقة .. ذلك المجهول مع صلاح ذو الفقار.

WhatsApp
Telegram