اعلان

5 أسباب تجعلك تتابع مسلسل موضوع عائلي على شاهد VIP

فيلم موضوع عائلي
فيلم موضوع عائلي
كتب : دينا دهب

أيام قليلة تفصلنا عن العرض الأول لمسلسل موضوع عائلي، عبر منصة شاهد VIP يوم الخميس المقبل 25 نوفمبر، وذلك عقب عرض أول حلقتين له خلال احتفالية اقامتها Shahid بأحد الفنادق الكبرى بحضور ماجد الكدواني وعدد من أبطال العمل وضيوف الفن.

أسباب تجعلك تشاهد مسلسل موضوع عائلي
عقب مشاهدة الإعلان الترويجي لمسلسل موضوع عائلي، حدثت حالة من التشويق لمتابعته. ولكن البعض الأخر يتساءل عن تفاصيله وعن الأسباب التي تُجذب المشاهد لمتابعة هذا العمل. لذا نرصد لكم في السطور التالية 5 أسباب تجعلك تشاهد مسلسل موضوع عائلي.

لماذا نشاهد مسلسل موضوع عائلي؟
1. مسلسل موضوع عائلي عمل خفيف كوميدي، وبه قصة درامية أيضًا تجمع بين ماجد الكدواني 'إبراهيم'، وابنته رنا رئيس 'سارة'.

2. موضوع عائلي يجسد بطولته الفنان ماجد الكدواني، وهو من النجوم الذين لديهم رصيد فني كبير من النجاحات من فئات عمرية مختلفة.

3. يعرض العمل على منصة شاهد VIP، وهي منصة تتيح للمشاهد أن يتابع العمل بدون أي فواصل أو حذف لأنه من أعمال Shahid الأصلية.

4. بعد مشاهدة أول حلقتين وجدنا أن هناك قصة صعبة سيتعرض لها ماجد الكدواني مع ابنته الذي علم بها في سن كبير.

5. مسلسل موضوع عائلي يُتيح للأسرة أن يجتمع عليه، ويشاهدونه سويًا لعدم وجود أي مشاهد خادشة للحياء به. فهو عمل فني عائلي.

مسلسل موضوع عائلي
تدور أحداث المسلسل حول شخصية «الشيف» ابراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد «ليلى»، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

المسلسل فكرة واخراج احمد الجندي، بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه الدسوقي، انتاج أحمد الجنايني، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقة من بينهم الفنان بيومي فؤاد، علاء مرسي، شيرين رضا وعدد كبير من النجوم، كتب حلقاته كل من محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ويتكون من 10 حلقات فقط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل