اعلان

بعد تغريمه وايقافه.. تفاصيل أزمة حسن أبو الروس ونقابة المهن الموسيقية

حسن ابو الروس
حسن ابو الروس

خضع اليوم الأحد الفنان حسن أبو الروس لتحقيق في نقابة المهن الموسيقية، داخل مقر النقابة، وأسفر التحقيق عن تغريم أبو الروس مبلغ 20 ألف جنيه، مع إيقافه عن الغناء لمدة 15 يوما.

أزمة حسن أبو الروس ونقابة الموسيقيين

بدأت أزمة حسن أبو الروس يوم 17 نوفمبر الماضي عندما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بوقفه عن الغناء، وعللت النقابة السبب في ذلك أن أبو الروس لم يمتثل لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالموسيقيين.

حسن ابو الروس

وتحدى حسن أبو الروس قرار نقابة الموسيقيين، وأحيا حفل غنائي بحضور عدد من الفنانين داخل احد الاماكن العامة يوم الأربعاء الماضي رغم قرار إيقافه عن العمل، ورغم عدم حصوله على ترخيص، الأمر الذي دفع نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر لفتح تحقيق معه.

ويأتي قرار وقف حسن أبو الروس من الغناء من جانب قبل نقابة الموسيقيين تزامناً مع منع عدد آخر من مؤدي المهرجانات الشعبية منهم: 'حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة، وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بمسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا، وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتى، فرقة الكعب العالى، مجدى شطة، وزة، شكل، عمرو حاحا'.

WhatsApp
Telegram