اعلان

بعد رفع قضية حجر عليه.. رشوان توفيق باكيًا: أصعب محنة عيشتها بسبب "آية" بنتى وزوجها (فيديو)

رشوان توفيق
رشوان توفيق
كتب : أهل مصر

كشف الفنان رشوان توفيق عن علاقته بعائلته وبناته وأحفاده، وما يملكه من ميراث وكيف قام بتوزيعه، مؤكدًا أنه لا يحب الحديث عن بنته «آية وزوجها وحفيده»، لأنهم قاموا برفع قضايا عليه بسبب الميراث.

وأضاف رشوان توفيق خلال حواره مع برنامج «واحد من الناس» المذاع على قناة «الحياة»: 'منحت حياتي لأولادي، وقمت بتقسيم الميراث بينهم منذ فترة، بشأن القضايا فأنا أثق في عدالة القانون»، مؤكدًا:«لا أملك الآن إلا فضل الله وتليفون محمول»، موضحًا على قدر ما شاهدت من حياتى من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنتى من أصعب المحن بعد أن أعطيتهم حياتى كلها.

وأضاف أنه سيترك الأمر للقضاء العادل، وسيظهر الله الحق، وأنا قمت بتوزيع ميراثى فى حياتى وأريد أن أقابل الله بدون أى شىء، وأعطيت كل ما أملك فى حياتى لأولادى وزوجتى.

و تابع رشوان توفيق: أنا مريت بظروف صعبة جدا فى مشوارى الفنى، وكنت أسافر برة مصر ومش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتى وأقولها أنتى إيه فولاذ، أقسم بالله ٦٢ سنة لم تقل هنعمل إيه بكرة، فكنت بحاول أسعدها بأى حاجة وأشترى أى شىء وأكتبها باسمها واسم البنات.

وعقبت هبة رشوان أن والدها كان عنده إحساس أنه سيتوفى قبل زوجته ولكن إرادة الله أنها توفيت أولا - رحمها الله.

وعقب الليثى: من ليس له خير فى رشوان توفيق ليس له خير فى أى إنسان والكلام ده لينا إحنا أيضا كأبنائك، أنت علمتنا الاحترام والإنسانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً