اعلان
اعلان

هبة رشوان توفيق: "والدي ما زال يحب أختي آية وكل ما نملكه من مال بفضل الله وأبي" (فيديو)

هبة رشوان توفيق
هبة رشوان توفيق
كتب : أهل مصر

قالت الإعلامية هبة رشوان، إبنة الفنان الكبير رشوان توفيق، 'لا تعليق علي ما فعلته اختي ' اية' وزوجها، مشيرة بأن ما حدث قد حدث، ولا تعليق على مافعلته اختي، ووالدي لا زال يحبها ويدعو لها باستمرار.

وأضافت هبة رشوان توفيق، خلال حوارها مع برنامج 'واحد من الناس' المذاع على قناة 'الحياة':' والدي لم يكن يحمل الأموال ووالدتي كانت المسئولة بشكل كلي، وكان والدي يعطيها كل المال ويكتفي بمصروفه فقط، وكانت والدتي من يشتري لنا الملابس، وكل ما نملكه من مال بفضل الله ووالدي فقط'.

وعن علاقته بعائلته وبناته وأحفاده، وما يملكه من ميراث ، قال رشوان توفيق خلال حواره مع برنامج 'واحد من الناس' المذاع على قناة 'الحياة': 'منحت حياتي لأولادي، وقمت بتقسيم الميراث بينهم منذ فترة، بشأن القضايا فأنا أثق في عدالة القانون'، مؤكدًا:'لا أملك الآن إلا فضل الله وتليفون محمول'، موضحًا 'على قدر ما شاهدت من حياتى من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنتى من أصعب المحن بعد أن أعطيتهم حياتى كلها'.

يذكر أن آخر أعمال رشوان توفيق كان مسلسل 'عفاريت عدلي علام' بجانب عادل إمام وغادة عادل وهالة صدقي وأحمد صلاح حسني وإخراج رامي إمام ومن تأليف يوسف معاطي.

ولد رشوان توفيق يوم 2 فبراير 1933 في حي السيدة زينب بمدينة القاهرة، وحاز على درجة البكالوريوس في التمثيل واﻹخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل بعد التخرج في التليفزيون المصري، ثم انضم إلى فرق التليفزيون المسرحية مع بدايتها، وشارك خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من المسرحيات، منها: 'شيء في صدري، الشوارع الخلفية، ثورة قرية، بيت الفنانين'.

وعمل رشوان توفيق كذلك مع فرقة مسرح الحكيم وفرقة المسرح الحديث وفرقة المسرح القومي. بعد سنوات طويلة من العمل المسرحي، تفرغ رشوان توفيق للعمل في الدراما التليفزيونية منذ أواخر السبعينات، ومن أشهر مسلسلاته: 'أبنائي الأعزاء شكرًا، الأيام، محمد رسول الله، الليل واخره، الشهد والدموع، الزيني بركات، لن أعيش في جلباب أبي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً