اعلان

قبل ظهورها مع منى الشاذلي.. تفاصيل الأزمة الصحية الأخيرة لياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

يتعاطف الجمهور منذ أمس مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما أعلنت قناة CBC، عن استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج 'معكم' قريبا.

ونشرت القناة جزء من تصريحات ياسمين عن أزمة مرضها قالت فيها: 'إنها تتذكر أثناء مرضها أن معدتها كانت خارج جسمها، وكان كل همها وقتها أولادها'، قائلة: 'كنت بتموت والتربي بعت لي رسالة بتجهيز التربة'.

ونرصد في السطور التالية تفاصيل رحلة مرض ياسمين عبد العزيز والمأساة التي مرت بها

وانتشر خبر مرض ياسمين عبد العزيز يوم 17/7 الماضي بعدما أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي عن مرضها عبر حسابه على موقع فيسبوك، قائلا: 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم'، وواجهت ياسمين بعد ذلك أزمة صحية شديدة بعد تعرضها لمضاعفات نتيجة قيامها بعميلة جراحية ، ودخلت على إثرها العناية المركزة بسبب خطأ طبي، جعلها تدخل في غيبوبة لفترة طويلة.

غضب أحمد العوضي

وأعرب الفنان أحمد العوضي بعد تدهور وضع زوجته الصحي عن غضبه الشديد، و قال إنه سيقوم بمقاضاة المتسببين في تدهور الحالة الصحية لزوجته، وأوضح عبر فيسبوك قائلاً: 'ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لها، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لاتظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث'.

سفر ياسمين عبد العزيز لسويسرا

وفي يوم 10 أغسطس الماضي، سافرت ياسمين عبد العزيز من مطار القاهرة الدولي، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها في يوليو الماضي، ولم يسفر معها زوجها أحمد العوضي لأن الوقت لم يسعفه للحصول على تأشيرة الدخول (الفيزا) إلى سويسرا، لكن بعد أيام سافر إليها لسويسرا لمساندتها في مرضها.

تعافي ياسمين عبد العزيز

وفي 10 سبتمبر الماضي، نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مجموعة من الصور لها على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أثناء رحلة علاجها بالخارج، في أول ظهور لها منذ الأزمة الصحية الشديدة التي تعرضت لها، ووجهت ياسمين رسالة خاصة لجمهورها بعد مرورها بأزمة صحية كبيرة، واستعانت بإحدى أغنيات المطربة إليسا، وكتبت ياسمين، عبر صفحتها بموقع فيس بوك: 'جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا'.

وتابعت ياسمين في حديثها قائلة: 'رغم كل الصعب اللي مريت بيها في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية أني اقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله'.

واختتمت ياسمين عبد العزيز كلامها قائلة: 'كلمة شكرا قليلة اوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جداً وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً