اعلان

«كلنا ولادك و بنحبك».. رسالة مبكية من دنيا سمير غانم لرشوان توفيق بعد الحجر عليه

رشوان توفيق
رشوان توفيق

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة إلى الفنان القدير رشوان توفيق، بعد إعلانه عن أزمته الأخيرة الخاصية بقيام ابنته آية وزوجها وحفيده، برفع قضية حجر عليه بسبب الميراث.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة لرشوان توفيق عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: 'أنا مش هنسى إن مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا و بابي، و أنا كلمت حضرتك و كنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم و حضرتك كنت فى منتهي الحنية والطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا و إن كلنا ولادك و بنحبك'.

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

وقال رشوان توفيق في لقائه بالإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس على قناة الحياة، إنه لا يحب الحديث عن ابنته 'آية وزوجها وحفيده'، لأنهم قاموا برفع قضايا عليه بسبب الميراث.

وأوضح 'توفيق' قائلا: 'منحت حياتي لأولادي، وقمت بتقسيم الميراث بينهم منذ فترة.. لا أملك الآن إلا فضل الله وتليفون محمول'.

وأضاف رشوان توفيق: 'على قدر ما شاهدت في حياتي من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنتي من أصعب المحن بعد أن أعطيتهم حياتى كلها'، لافتًا أنه سيترك الأمر للقضاء العادل، وسوف ينصر الله الحق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً