المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عمر كمال يثير الجدل بعد انتشار فيديو له وهو يرقص بالسبحة

أهل مصر
عمر كمال
عمر كمال

أثار مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال جدلاً كبيراً، بعد فيديو له ظهر فيه على موقع إنستجرام، وهو يرقص بالسبحة برفقة مطرب المهرجانات الآخر حسن شاكوش.

وأبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي غضباً كبيراً من رقص عمر كمال بالسبحة، ومن التعليقات التي جاءته على الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع إنستجرام:"طب سيب السبحة اللي في إيدك دي اللي أنت واخدها صاجات مش سبحة"، و"بترقص بالسبحة طاب حطها في جيبك"، و"وأنت بترقص معلش متنساش تسيب السبحة من إيدك خلي كل حاجة ليها احترامها"، وغيرها من التعليقات.

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وكان مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال نشر مؤخراً مقطع فيديو عبر إنستجرام ظهر فيه وهو يرقص مع حسن شاكوش، خلف كواليس احتفالات موسم الرياض، وكتب عمر كمال علي الفيديو قائلاً: "لما تهبد أنت وصاحبك في الامتحان وتنجحوا ".

كما شارك عمر كمال متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو من حفله الأخير في إطار فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية.

وظهر عمر كمال في الفيديو من حفل موسم الرياض، وهو يغني أغنية "بنت الجيران"، وغير في بعض كلماتها، حيث غنى في أحد مقاطع المهرجان قائلاً:"وأشرب تمور وحليب " .

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

اعلان
عاجل
عاجل
أمطار والحرارة 5 درجات.. الأرصاد توضح طقس الساعات المُقبلة