اعلان
اعلان

هند صبري: كنت دحيحة.. وبعد الجواز نظرتي لكل حاجة اتغيرت

هند صبري
هند صبري

تحدثت الفنانة التونسية هند صبري خلال ندوتها المقامة حالياً ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، عن علاقتها مع أمها وأسرتها.

قالت هند صبري: "اتربيت من أم مؤمنة بيا لأقصى الحدود وأنا كنت دحيحة جداً ولو طلعت التانية تقولي ليه متكونيش الأولى وده كان ضغط عليا بس ساعدني وحفزني بعد كده".

وأضافت: 'نظرتي لكل حاجة وللمرأة اتغيرت ومكنتش زمان بحب حد يقولي أعمل أفلام مرأة لكن بعد الجواز نظرتي اتغيرت'.

يذكر أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، بدار الأوبرا المصرية، انطلقت يوم الجمعة، ويستمر في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021، وتعقد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الــ 43، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

وشهدت هذه الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة نيللي عن طريق منحها جائزة 'الهرم الذهبي' التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي بدأت بمرحلة مبكرة من طفولتها، إذ شاركت في قرابة 120 عملًا فنيًا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، كما كرم مهرجان القاهرة السينمائي أيضاً الفنان كريم الفنان المصري كريم عبد العزيز في هذه الدورة، بحصوله على جائزة 'فاتن حمامة' للتميز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل