اعلان
اعلان

هند صبري: أنا أكتر فنانة اتشتمت (فيديو)

ندوة هند صبري
ندوة هند صبري

تحدثت الفنانة التونسية هند صبري خلال ندوتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، عن العديد من المواضيع الخاصة بحياتها الشخصية والفنية.

وقالت: "أنا أكتر واحدة اتشتمت في مواقف مختلفة"، لافتة إلى أن هذا الأمر يرجع إلى أنها تجد المجمتع العربي لا يسمح للنساء بالتعبير عن رأيهم بشكل واضح أو كافي، وأحيانًا يريدوا من النساء السكوت.

وعن رأيها في النقد، اكدت أنها لا تحب أن يتم انتقادها، ولكنها تحترم جميع الآراء، مشيرة إلى أن الفنانين حياتهم مختلفة، ويعانون دائمًا من المشكلات النفسية.

يشار إلى أن هند صبري من مواليد يوم 20 نوفمبر، ولدت باسم 'هند محمد المولدي الصابري' في ولاية قبلي بتونس، حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، عرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما 'موسم الرجال'، و'صمت القصور' للمخرجة مفيدة التلاتلي، و لفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم 'مذكرات مراهقة' عام 2001.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها هند صبري 'مواطن ومخبر وحرامي' للمخرج داوود عبد السيد، ومن بينها فيلم 'عايز حقي'، 'إزاي البنات تحبك' و'فيلم أحلى الأوقات'، وفيلم ويجا، والفيل الأزرق، لتنطلق بعد ذلك في المسلسلات الدرامية مثل مسلسل 'عايزة أتجوز'، ومسلسل 'إمبراطورية مين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً