المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هاني شاكر يتوعّد عمر كمال: «عقابك كبير»

أهل مصر
هاني شاكر
هاني شاكر

أوضح الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن الهدف من إحالة عمر كمال للتحقيق بسبب تصريحاته الأخيرة، استنهاض الدولة بالكامل لمساعدة النقابة في تقنين أوضاع الموسيقى في مصر.

وأضاف نقيب الموسيقيين أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج على مسؤوليتي، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد،، أن إنتاج الأغاني والأفلام والمسرحيات والمسلسلات لابد أن يعكس شهامة الإنسان المصري مثل الماضي.

وأشار شاكر، إلى أن النقابة أبلغت عمر كمال بموعد التحقيق غدًا الخميس، وتابع:"يثبت للجنة سواء قال أو لم يصرح، الأمر فيه عقاب كبير قد يصل إلى الوقف، لأن الخطأ ليس شخصي وإنما في الدولة".

وأبدى هاني شاكر، استيائه الشديد من تقديم مسلسل في رمضان يقدم مشاهد البلطجة والخمور، مطمئنًا بالتصريح بالضبطية القضائية قريبًا وصدور الموافقة النهائية من مجلسي النواب والشيوخ، وخاصة أن المستشار عمر مروان، وزير العدل، متفهم لهذا الأمر للغاية.

ووجه نقيب المهن الموسيقية، الشكر إلى الدكتورة درية شرف الدين، رئيس لجنة إعلام مجلس النواب، مضيفًا: «نحن في مشكلة كبيرة لا نشعر بها، وهناك بنات تغني على تيك توك كلاما يودي في ستين داهية، بدلًا من كتابة بوست يحوي أي كلام والاعتراض على قرار النقابة دون فهم شيء، ساعدونا ولا تستمعوا لأغاني المهرجانات».

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت اليوم الأربعاء، قرارا بإحالة عمر كمال إلى التحقيق، بسبب تغيير كلمات أغنيته من خمور وحشيش إلى تمور وحليب خلال حفله في السعودية، وأوضح أنه فعل ذلك يقف على أرض طاهرة.

عاجل
عاجل
خريطة الطقس غدًا وحتى 1 يونيو .. "أجواء مشمسة وغيوم مصاحب للحرارة"