اعلان

سلوى عثمان تكشف تفاصيل دورها في فيلم المحكمة (خاص)

سلوى عثمان
سلوى عثمان

أعربت الفنانة القديرة سلوى عثمان، عن سعادتها البالغة بعرض فيلمها الجديد 'المحكمة' في دور العرض السينمائي منذ أيام، لافتة إلى أن ردود الفعل من الجمهور مميزة.

وقالت سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، إن الفيلم يناقش العديد من المواضيع الهامة مثل الاغتصاب والإرث والتحول الجنسي، وغيرها من الأمور التي تشغل الراي العام، لافتة إلى أن الفيلم يسلط الضوء على رأي المحكمة في مثل هذه القضايا ورأي الناس أيضا وكيف ينظرون لها.

وعن دورها في الفيلم قالت سلوى عثمان:' القضية التي اأتواجد فيها هي قضية ميراث، وشجعني على خوض التجربة المنتج أحمد السبكي والمؤلف أحمد عبد الله، والمخرج محمد أمين، بجانب وجود عدد كبير من الفنانين الكبار'.

وعن قضية التحول الجنسي ومناقشتها في الفن المصري قالت:'لا بد من مناقشتها وإلقاء الضوء عليها عشان نتعامل مع المسألة صح والعقاب أو الثواب يأتي بشكل صحيح ..وقضية بتهم ناس كتير'.

وعن أعمالها القادمة أوضحت انها تصور حالياً مسلسل 'غرفة 207' عن رواية الكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، ومسلسل 'منورة بأهلها' مع الفنانة ليلى علوي.

وتدور قصة فيلم المحكمة في إطار اليوم الواحد تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيف يحاول أبطالها التعايش معها، وحل مشاكلهم.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد أمين، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد عبدالله، بطولة الفنانة غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات من البرسا