اعلان

لانتقادها غناء هاني شاكر في السعودية بعد بيكا وشاكوش.. سلوى على تُصدر توضيحا

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

أصدرت الفنانة سلوى محمد على اليوم السبت، بياناً للرد فيه على الفهم الخاطئ لمنشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، تحدثت فيه عن مشاركة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين في حفل بموسم الرياض بالسعودية.

وقالت سلوى محمد علي في بيان لها: 'ما تتمتع به المملكة العربية السعودية من مكانة كبرى، خاصة لدى المصريين، لا سيما في ظل التوسعات الثقافية والفنية التي تشهدها المملكة في الآونة الأخيرة، بما يسهم في ريادة وارتقاء الفن العربي ككل..وعليه، وجب التوضيح أن ما قصدته بأحد منشوراتي المتداولة بالأمس، حول مشاركة الفنان هاني شاكر وبعض مطربي المهرجانات في موسم الرياض، لا أقصد به المملكة أو الفعاليات الفنية بموسم الرياض، بل كان تعليقا مني على أزمة مطربي المهرجانات ونقيب الموسيقيين التي شغلت الرأي العام في مصر خلال الأسابيع الماضية'.

وتابع البيان:'وفي النهاية، أتمنى سرعة انتهاء الأزمة القائمة بين مطربي المهرجانات ونقابة المهن الموسيقية في مصر، بما يدعم الحركة الفنية وصانعيها على اختلاف أنواعهم وتوجهاتهم'.

وكانت الفنانة سلوى محمد علي، علقت على مشاركة المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، بعد مشاركة مطربي المهرجانات الذي منعهم من الغناء في مصر في نفس الحدث.

وقالت سلوى محمد علي عبر حسابها على فيس بوك: 'نقيب الموسيقيين هايغني على نفس المسرح اللي غنى عليه مغنيي مهرجانات، تحية كبيرة لثقة السعودية في تأثير الفلوس على الناس دول، والحقيقة ثقة في محلها، مبروك للأستاذ هاني شاكر'.

يشار إلى أن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية كشف مؤخرًا عن حفل جديد، في إطار فعاليات موسم الرياض يحمل اسم 'ليالي الفن الأصيل'، ومن المقرر إقامتها في الثلاثاء الثامن من ديسمبر الجاري، ويشارك فيه كل من الفنان هاني شاكر ومي فاروق ومحمد محسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين