المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«المهن الموسيقية» تكشف السبب الحقيقي للتحقيق مع عمر كمال (خاص)

أهل مصر
عمر كمال
عمر كمال

كشف الموسيقار محمد أبو اليزيد، عن الأزمة الأخيرة التي تسبب فيها حفل مؤدي المهرجانات عمر كمال بالمملكة العربية السعودية، لاستبدال كلمتي "خمور وحشيش" بــ "تمور وحليب" من أحد أغنية "بنت الجيران".

نقابة الموسيقيين توضح سبب التحقيق

وصرح وكيل أول النقابة المهن الموسيقية لـ" أهل مصر": أن النقابة لم توقف عمر كمال وإنما تم تحويله للتحقيق من النقابة، والتحقيق صدر بخصوص كلمة "طاهرة"، الذي صدر في بوستر عبر صفحته الرسمية وليست كلمة "تمور وحليب".

وأضاف أبو اليزيد: أن عمر كمال قام بإلغاء رحلته إلى إحدى الدول وعاد إلى مصر بعد قرار النقابة، وأن عمر ليس له علاقة بالبوست المنشور عبر صفحته الرسمية، لافتًا أن النقابة ليس لديها مشكلة في تغير الأغنية وإنما في كلمة "طاهرة" والتي قامت عليها التحقيقات".

عمر كمال مع عمرو أديب

يذكر أن عمر كمال، أعلن أمس عن انتهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية بعدما خضع للتحقيق في مقر النقابة أمس الجمعة، وقال ببرنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب على قناة ام بي سي:"أنا غيّرت الكلمة من زمان لـ(لغيرك مش هعيش) وأنا في السعودية كنت بهرج مع الشعب السعودي، وهو شعب بيحبنا جدًا، والناس ضحكت.

وأضاف: "أنا كنت رايح تركيا عندي حفلة، قطعت السفر وجيت مصر عشان أروح نقابة الموسيقيين، عشان يتم التحقيق معي لأن شكلي بقى وحش جدًا وأتقالي لي بطبل في السعودية عشان بقول تمور وحليب، هو أنا هأخد فلوس زيادة لما هقولهم.. فين التطبيل!".

وواصل: "كل المجلس نزلت تحقق معايا امبارح بقيادة النقيب هاني شاكر، والناس سمعتني ووجهة نظري وأثبت لهم أنه لا يوجد دليل، وتم نفي كل التهم وبكره بإذن الله هيصدر بيان في صالحي، وهاني شاكر استجاب لي وجاء ليسمعني وقالي يا عمر أنت بتمثل مصر وأنت حد كويس والنقابة بتشكرك أنك بتلتزم وسافرت معام الفرقة".

وأكمل: "بشكرهم هما في يوم إجازة استجابوا للتحقيق ونزلوا ليسمعوا لي.. كله تمام وتحت السيطرة، وهاني شاكر قالي: مش عايزك ترقصوا على المسرح لأن أنت مش محتاج معاك فرقة، مش عايزك تكون صورة وحشة خارج مصر لأن أنت عندك جمهور عايزينك تكون صورة كويسة وأنا معاك مش ضدك.. وأنا بحبه جدا".

اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الخميس 27/1/2022.. برودة شديدة وصقيع على هذه المناطق