اعلان
اعلان

بعد إثارة الجدل بزواجها من عمر كمال.. تعرف على موعد حفل شيماء مغربي

شيماء المغربي
شيماء المغربي

بعد تداول الصحف المحلية والعربية عن مشاركة النجم حمادة هلال في احتفالية كبرى بمحافظة أسيوط، كشف المخرج الشاب يوسف زين عن مشاركة النجمة شيماء مغربي فعاليات THE LAUNCH EVENT، والتي تقام بمحافظة أسيوط برعاية بوشيدو.

وأضاف يوسف زين، أن الحفل به العديد من المفاجئات التي تتميز بها مشاركتنا المحلية والدولية والتي أتشرف بأن أشارك خلالها زميل وصديق رحلة النجاح المخرج مصطفى عباس .

من ناحيته أضاف أحمد حسانين رئيس مجلس إدارة بوشيدوا أن العمل يجري على قدم وساق لانطلاق، THE LAUNCH EVENT، والذى تجري له الاستعدادات على قدم وساق لتفعيلة الخميس الموافق ١٦ ديسمبر الجاري وسط حضور جماهيري ولفيف من الفنانين والصحفيين والإعلاميين والقيادات

يذكر أن ٢٠١٣ قد شهدت بزوغ نجم المخرج يوسف زين، عندما شارك في إدارة تصوير وإخراج العديد من الحفلات الضخمة وسط نجوم الفن أبرزهم حفل السوبر ستار تامر حسنى باستاد القاهرة عام ٢٠١٩ وسبقهم حفل السوبر ستار محمد حماقي ونانسي عجرم في ١١/٦.

وأثار مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال الجدل مؤخراً، بعدما نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة مع شيماء المغربي وعلق عليها قائلاً:'مفيش مبروك'، وفسر البعض ان الامر ربما يكون تعاون فني جديد ودعاية يلجأ اليها عمر كمال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض