اعلان

إيمان العاصي تخطف المشاهدين دون تكلف في "إلا أنا"

إيمان العاصي
إيمان العاصي

يعرض خلال الفترة الحالية حكاية 'طعم الدنيا'، إحدى حكايات وقصص مسلسل ' إلا أنا'، وتقوم ببطولة الحكاية النجمة إيمان العاصي، والتي مثلت مفاجأة للجمهور، خاصة في ظل تقديمها للشخصية بشكل مختلف وجديد عليها.

إيمان العاصي تخطف المشاهدين

إيمان العاصي، أظهرت لنا مدى مدى تمكنها من أدواتها بشكل رائع، خاصة في ظل توحدها الكامل شخصية دينا التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، والتي تمثلت في كل حركة خاصة بملامحها ونظراتها وصوتها.

شخصية دينا التي تقدمها إيمان العاصي شخصية غنية بالتفاصيل والاحداث، والتي تتمثل في كسرتها الداخلية والتي لا تظهرها دينا، لأحد ولكنها تحاول جاهدة أن تظهر للجميع أن وجودها في دار للأيتام لم يكن عائق في نجاحها، بالعكس كان دافع وحافز قوي لدفعها للأمام، فضلا عن كسرت قبلها بعد شعورها بالإهانة لمجرد شعورها بأنه حب عمرها يري وجودها في دار للأيتام بمثابة عيب يجب ألا تظهره.

إيمان استطاعت أن تظهر للجميع مدى براعتها في تجسيد المشاعر الداخلية للشخصية قبل الخارجية، وأن تصل إلى قلوب المشاهدين بسلاسة دون افتعال أو تكلف، وبرهنت للجميع أنها حتى كتابة هذه السطور، أن لديها الكثير، ولكنها في حاجة إلي من يكشفها، فهي لديها قدرات ومناطق جديدة، هي نفسها لا تعرفها.

حياة الفتيات داخل دور الأيتام

يشار إلى أن حدوتة 'طعم الدنيا' إحدى حكايات مسلسل 'إلا أنا'، من بطولة إيمان العاصى، كمال أبو راية، إسلام جمال، محمد على رزق، هاجر عفيفى، حنان سليمان، ريم أحمد، أميرة الشريف، أحمد والى، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن، وإنتاج أروما.

وتناقش حكاية 'طعم الدنيا' حياة الفتيات داخل دور الأيتام، منذ الطفولة حتى يصبحوا شابات ويسلكن طريقهن في الحياة، معتمدين على أنفسهن، من خلال 5 فتيات نشأن في دار أيتام، لكنهن يواجهن تحديات كثيرة بعد بعد خروجهن من الدار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة