اعلان

منال سلامة تدافع عن مو صلاح: «نموذج مشرف للمسلم في دول الغرب»

منال سلامة
منال سلامة
كتب : أهل مصر

دافعت الفنانة منال سلامة، عن حديث اللاعب العالمي محمد صلاح والهجوم الذي تعرض له، عندما تطرق الحديث مع الاعلامي عمرو أديب عن مدى اجباره علي شرب الخمر في الدول الأوروبية، والذي شهد لغط كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

منال سلامة تدافع عن محمد صلاح

وكتبت منال سلامة في منشور عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: 'ياولاد الحلال ياللي جايبين في سيرة أحد رجال مصر اللي بيرفعوا اسمها عاليا في السماء.. ليه بتهاجموا رجل كل اللي عملوا أنه اتكلم بكل تلقائية لما اتوجه له سؤال من الإعلامي عمرو أديب، إن كان حد بيجبره أو بيعزم عليه في أي مناسبة على شرب الخمر خاصة عند تواجده في دولة أوروبية، وتعامله مع الأجانب اللي طبيعي بالنسبة لهم شرب الخمر.. ولما رد وقال أنا مش بحب الخمرة وأنه عمره مشربها وإن محدش بيجبره على حاجة... فمش معنى إنه قال كدا يكون بالتبعية معنى كلامه أن الخمر حلال لأن دي نقره ودي نقره'.

وتابعت: 'فهو لم يطرح عليه سؤال الخمرة حلال أم حرام؟ عشان نهاجمه بالشكل دا، وكمان هو تطرق للحديث على أن كل واحد في الدول الأوروبية لا يجبر الآخر على فعل شئ، وهي حقيقة من واقع تعاملي مع الكثير من الأصدقاء خارج مصر، مش لازم نهاجم بعض وخلاص من غير ما نفكر، لازم نفكر الأول ليه هو جاوب كدا وايه هو سياق الحديث من أوله لآخره عشان نحكم صح'.

واستكملت: 'مبدأ الحكم على الناس بأقوالهم، وعندما لا تتفق أقوالهم مع هوانا نلقي بهم في نار جهنم هو مبدأ مرفوض تماما.. خاصة أنه قائم على سوء الظن اللي ربنا حذرنا منه في كتابه الكريم، وللأسف النفوس المريضة فقط هي التي تسىء الظن بأي انسان، أما اللي على درجة كبيرة من الإيمان بالله فدائما بيحكم على الناس بأفعالها ويحسن الظن بكل من حوله، كلام اللاعب العالمي محمد صلاح يدل على نضجه و رقيه وجمال وصفاء نيته'.

واختتمت: 'محمد صلاح نموذج مشرف للمسلم في دول الغرب وتلك هي الحقيقة.. فالإسلام أفعال وليس أقوال.. وبدلا من مهاجمته على كلمة لم يقصد بها شيئا.. علينا أن نفخر به'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق