اعلان

أحمد زاهر يستكمل تصوير فيلم «فارس» الأسبوع المقبل عقب عودته من السعودية

احمد زاهر ورا كل باب
احمد زاهر ورا كل باب

يستكمل النجم أحمد زاهر، تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم 'فارس'، الأسبوع المقبل، وذلك عقب عودة من المملكة العربية السعودية، حيث يعرض بها مسرحية 'عائلة لاسعة جدا' خلال فعاليات موسم الرياض، ومن المقرر عودته الجمعة المقبلة، ليعود لتصوير الفيلم.

وتعد مسرحية 'عائلة لاسعة جدا' بمثابة عودة للفنان أحمد زاهر للمسرح بعد غياب 17 عاما، منذ عرض آخر مسرحياته 'ليالى الأزبكية'، عام 2004 والتي تم تقديمها لمدة 4 أشهر متواصلة .

يشار إلي أن فيلم' فارس'، هو بطولة مطلقة للنجم أحمد زاهر، بعدما تألق خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب زاهر كوكبة كبيرة من النجوم منهم إيمان العاصي، والفنان القدير حسين فهمي، و منة فضالي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور قصة فيلم 'فارس' حول شخصية 'فارس' الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

ويقدم زاهر ضمن أحداث العمل شخصية فارس، وهو عامل بنزينة ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن بعد ذلك يدخل في العديد من الصراعات مع حسين فهمي الذي يجسد شخصية رجل أعمال شهير، بينما حسين فهمى يقدم ضمن أحداث فيلم 'الفارس' شخصية رجل أعمال ثرى لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل