اعلان

ياسمين عبدالعزيز عن أزمتها الصحية: "أجريت 4 عمليات خلال شهرين.. وكنت في شبه غيبوبة"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في برنامج 'معكم مني الشاذلي'، في أول ظهور إعلامي لهما بعد تجاوزها أزمتها الصحية.

وخلال الحلقة، قالت ياسمين عبدالعزيز: 'هحكي عن حاجة لأول مرة هتكلم عنها أنا كنت داخلة أعمل عملية ودكتور النساء والتوليد هو الذي قام بتوليدي، وكان عندي 'شوكلت تيست'، وهي عبارة عن أكياس وهي حاجة من عند ربنا، وأنا تأقلمت عليها وعلى ألمها، وعملت هذه العملية لأكثر من مرة بدون أن يعلم أحد، وذهبت للدكتور بعد مسلسل اللي مالوش كبير، وبعد هذا العمل مشوفتش بعده أي إنبساط، وأصيبت بكورونا مرتين، والدكتور أبلغني أن مدة العملية 3 ساعات وسأبقي في المستشفي لمدة يومين أو ثلاثة، وكان أحمد زوجي معي وأبنتي.

وواصلت عبدالعزيز: 'وأنا في فترة مرضي كنت في شبه غيبوبة، ولم أتذكر شئ من فترة معينة خلال فترة العملية، وعملت أربع عمليات في شهرين، وكنت في ألم ووجع رهيب جداً وقلت لهم أنا بموت، وفي تفاصيل بعد العملية لم اتذكرها بسبب المسكنات والمخدر'.

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع 'فيسبوك': 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها'.

WhatsApp
Telegram