اعلان

لعيون أحمد زاهر.. منة فضالي تتنازل عن أجرها للمشاركة في فيلم "فارس" (خاص)

منة فضالي وأحمد زاهر
منة فضالي وأحمد زاهر

تستعد الفنانة منة فضالي، تصوير مشاهدها الأسبوع المقبل، خلال أحداث فيلم 'فارس'، أول بطولة مطلقة للنجم أحمد زاهر في السينما، حيث يستمر تصوير دورها على مدار يومين، كونها تحل ضيف شرف بالفيلم، المقرر طرحة خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

منة فضالي تتنازل عن أجرها

وعلم «أهل مصر»، من مصادره الخاصة، أن منة فضالي سوف يكون دورها رغم كونه ضيف شرف بالفيلم إلا أنها يمثل خط درامي مهمة جدا خلال الأحداث.

وقال مصدر من داخل فريق العمل، إن منة قررت التنازل عن أجرها بالفيلم، مجاملة للنجم أحمد زاهر، ولكي تقف بجواره وتسانده في أول بطولة مطلقة له في السينما، نظرا للصداقة القوية التي تجمعهما.

ومن المقرر أن يستكمل زاهر، تصويرالفيلم، الأسبوع المقبل، وذلك عقب عودة من المملكة العربية السعودية، حيث يعرض بها مسرحية 'عائلة لاسعة جدا'، خلال فعاليات موسم الرياض.

يشار إلي أن فيلم 'فارس'، هو بطولة مطلقة للنجم أحمد زاهر، بعدما تألق خلال الفترة الماضية في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب زاهر كوكبة كبيرة من النجوم منهم إيمان العاصي، والفنان القدير حسين فهمي، و منة فضالي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً