اعلان

ممثلة تظهر بـ«لوك شيرين في ختام مهرجان البحر الأحمر: «حلقت قبلها بشهر ونصف»

الممثلة السعودية أضواء فهد
الممثلة السعودية أضواء فهد

حضرت الفنانة السعودية أضوى فهد فعاليات ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي يعتبر أول مهرجان سينمائي تدعمه حكومة المملكة العربية السعودية، الساعية لإطلاق صناعة ترفيهية جديدة في خضم حملة الانفتاح الأخيرة.

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وظهرت أضوى فهد على ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر السينمائي وهي ترتدي فستان فستان فضي اللون، وقصة شعر شبيهة لحلقة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي ظهرت بها مؤخرا في حفلها بأبو ظبي بالإمارات بعد أيام من انفصالها عن المطرب حسام حبيب.

الممثلة السعودية أضواء فهد

وصرحت الفنانة السعودية أضوى فهد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن هذا الأمر قائلة: 'حلقت شعري قبل شيرين عبدالوهاب بشهر ونصف'.

الممثلة السعودية أضواء فهد

يشار إلى أن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أقيم يوم الأثنين الماضي، ويعتبر أول مهرجان سينمائي تدعمه حكومة المملكة العربية السعودية، الساعية لإطلاق صناعة ترفيهية جديدة في خضم حملة الانفتاح الأخيرة، وحضر المهرجان كل من الفنانة إلهام شاهين، نادية الجندي، بشرى، ماجد المصري وزوجته، نيللي كريم وزوجها، المخرجة إيناس الدغيدي، عمر السعيد، يسرا، ليلى علوي، محمد هنيدي، هالة صدقى، هند صبري، ورشا مهدي، وإنجي المقدم، والمنتج ومحمد حفظي، تارا عماد، وغيرهم، وحضر مهرجان البحر الأحمر السينمائي من الممثلين العالميين كل من، من هيلاري سوانك وكليف أوين وكاترين دينوف و أنتوني ماكي ونيلز فيسر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من البايرن