اعلان

الإعلان عن جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي
مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في حفل الختام الذي أقيم اليوم الاثنين، عن جوائز الدورة الأولى التي عقدت في المملكة العربية السعودية.

أبرز جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي

حصل الفيلم السعودي تمزق على جائزة أفضل فيلم سعودي، وحصد جائزة الجمهور فيلم You Resmble Me، وتوج بجائزة اليُسر الذهبي لمسابقة الأفلام القصيرة فيلم Tala'Vision.

وحصل فيلم الجيران على جائزة أفضل سيناريو، بينما حصل فيلم 'Hit The Road'، على أفضل مساهمة سينمائية، وحصل آدم جائزة أفضل ممثل، وجائزة أفضل ممثلة ذهبت لـ أراويندا كيرانا، فيما حصل على جائزة لجنة التحكيم فيلم Hit the Road.

يشار إلى أن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أقيم يوم الأثنين الماضي، ويعتبر أول مهرجان سينمائي تدعمه حكومة المملكة العربية السعودية، الساعية لإطلاق صناعة ترفيهية جديدة في خضم حملة الانفتاح الأخيرة، وحضر المهرجان كل من الفنانة إلهام شاهين، نادية الجندي، بشرى، ماجد المصري وزوجته، نيللي كريم وزوجها، المخرجة إيناس الدغيدي، عمر السعيد، يسرا، ليلى علوي، محمد هنيدي، هالة صدقى، هند صبري، ورشا مهدي، وإنجي المقدم، والمنتج ومحمد حفظي، تارا عماد، وغيرهم، وحضر مهرجان البحر الأحمر السينمائي من الممثلين العالميين كل من، من هيلاري سوانك وكليف أوين وكاترين دينوف و أنتوني ماكي ونيلز فيسر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-2) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للبايرن