اعلان

«طبيعة هرمونات».. نجلاء بدر عن دورها في «النهاردة يوم جميل»: ظاهرة تجرح الأنوثة (خاص)

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدثت النجمة نجلاء بدر عن الشخصية التي قدمتها في فيلم 'النهاردة يوم جميل'، الذي عرض مؤخرا في فعاليات مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية.

وأعربت نجلاء بدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، عن سعادتها برد الفعل الذي تلقاه الفيلم من الجمهور، لافتة إلى أن الشئ الذي جذبها للمشاركة في الفيلم، ترجع إلى مناقشته لظاهرة السمنة التي يعاني منها بعض النساء، وتؤثر عليهم نفسيا بشكل كبير، خاصة عندما تتعرض لجرح في أنوثتها فتعاني من تأثير سلبي شديد، ولا يكون لديها عامل حافز أن ترجع إلى حجمها الطبيعي.

وأضافت : 'بعض حالات السمنة تحدث نتيجة عوامل نفسية أو مرضية أو طبيعة هرمونات، و بالنسبة لي القضية تعجبني بخلاف تغيير الشكل الجسدي الذي يعتبر فكرة جديدة علي، لأنني كنت دائماً أظهر في الأعمال الفنية بشكلي وحجمي وجسدي الطبيعي، رغم أنني كنت أحاول جاهدة أن أغير شكلي في بعض الأعمال مثل عدم وضع المكياج أو تغيير معالم وجهي، لكن في الفيلم لأول مرة اتعامل مع فكرة تغيير الجسم'.

وتابعت: 'نتناول قضية السمنة ليس بشكل كوميدي أو بغرض إضحاك الناس، لكن نناقشها كقضية جدية هامة.. وطار مصطفى 'special effect makeup'هو من صمم البدلة التي ارتدتها لابدو 'تخينة'، وأجرينا أكثر من بروفة لكي تختار بدلة متناسقة مع حجم يدي ووجهي، ولكي لا يظهر فجأة أن هناك 'تخن' في أطراف وأخرى 'رفيعة'.. فكل شئ كان مدروس وهذا ما أعجبني، كما أن الأستاذ شريف مندور منتج الفيلم أهتم بتنفيذ الأمر بشكل مدروس والحمد لله مبسوطة من رد الفعل'.

يذكر أن فيلم 'النهاردة يوم جميل' من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف نيفين شلبي، ويتولى بطولة العمل، الفنان باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، إيمي إسلام، كريم كوجك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي