اعلان

وليد الشامي يتألق في حفل جماهيري ضخم ضمن إكسبو 2020 دبي (صور)

وليد الشامي
وليد الشامي
كتب : دينا دهب

تألق الفنان العراقي وليد الشامي، أثناء حفله في معرض إكسبو 2020 دبي، حيث قدم على مسرح اليوبيل بالتعاون مع الياسري للإنتاج الفني مجموعة من أغنياته وسط تفاعل وغناء الجمهور الكبير الحاضر للحفل، والذي طالب بأغنيات متعددة طول فترة الحفل من أرشيف وليد الغني بالنجاحات.

حفلة وليد الشامي في إكسبو 2020

جاءت حفلة وليد الشامي ضمن سلسلة الحفلات الغنائية الناجحة والمتميزة حضوراً وتنظيماً في 'إكسبو 2020'، ليؤكد جماهيرية مجموعة من أغنياته التي نقلت الحفل لأجواء استثنائية منها الأغنيات 'أصلي، أحبه كلش وذهب ذهب'، الى جانب العديد من الأغاني الأخرى المتنوعة الألحان بين العراقي والخليجي والعربي.

وليد الشامي

وليد الشامي

أغاني وليد الشامي

وقدم وليد الشامي شكره للجماهير الحاضرة، وعلى التنظيم الرائع لـ'إكسبو 2020 دبي' وللياسري للإنتاج الفنى على الجهود المبذولة من أجل نجاح الحفل، مؤكداً سعادته بالإطلالة في المعرض العالمي الذي يقام على أرض الإمارات.

وليد الشامي

وليد الشامي

وكشفت 'الياسري للإنتاج الفني' متمثلة برئيس مجلس إدارتها صلاح الياسري أنهم يستعدون لعرض مفاجآتهم المقبلة مع الفنان المصري محمد رمضان، الذي سيحيي حفلاً غنائياً في 'إكسبو 2020 دبي' يوم 18 ديسمبر 2021، يتضمن الكثير من المفاجآت التي ستقدم خلال الحفل على خشبة المسرح، إلى جانب تجهيزهم وتعاقدهم مع الفنان المصري تامر حسني يوم 23 ديسمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل