اعلان

هاني التابعي يكشف تفاصيل آخر أعماله الفنية (خاص)

هاني التابعي
هاني التابعي

قال الفنان هاني التابعي، إنه سيعرض له الفترة المقبلة 3 أعمال يقوم في كل عمل بأداء شخصية مختلفة، حيث يلعب دور محروس المجرم الشرير الذراع الأيمن للفنان عمرو عبدالجليل، 'المسّيس' من قبل عمرو والمطيع لكل أوامره بدون تردد أو تفكير، وذلك من خلال فيلم 'مربع برمودا'، والذي مقرر عرضه بالسينمات في 22 من ديسمبر المقبل، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالأكشن، وقد تخطي برومو الفيلم 4 ملايين مشاهدة منذ طرحه.

الفيلم بطولة عمرو عبد الجليل، ومصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسي وهاني التابعي، الفيلم تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

وأضاف 'التابعي' في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أنه يلعب شخصية مريض نفسي يدعى 'هاني'، الذي يبحث عن عروسة وذلك من خلال دوره في فيلم 'سر الحب'، ودائما ما تسيطر عليه فكرة هل يتزوج عن طريق الصالونات، أم ينتظر ليتزوج عن طريق الحب، مما يجعل الأحداث في سياق شيق الفيلم بطولة منة فضالي، إيهاب فهمي، ومروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، من تأليف ناجى عبد الله، وإخراج مازن نيازي.

وأشار التابعي إلى أنه انتهى من تصوير مسلسل 'الفرح فرحنا'، والذي دارت أحداث تصويره بين منطقتي أكتوبر والواحات، والذي يقوم فيها بشخصية المعلم سنوسي تاجر المخدرات الشهير الذي يملك الملايين، ومن خلال الأحداث تقبض الشرطة عليه.

المسلسل بطولة كل من أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

وبسؤاله عن اللكنات ومدى صعوبتها له في تجسيد أدواره، أوضح أنه 'عرباوي' صعيدي من قنا، وله تفرعات عائلية في العديد من المحافظات، فضلا عن سفره للعديد من الدول العربية والأوروبية، حتى أصبح ملما بكل اللكنات واللغات، فلا تشكل له عائقا في خوض أي عمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن